برعاية

الاتحاد التونسي يكشف نتائج التحقيق مع طاقم تحكيم الكلاسيكو

الاتحاد التونسي يكشف نتائج التحقيق مع طاقم تحكيم الكلاسيكو

الكلاسيكو بين الترجي والنجم - صورة أرشيفية

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم، بيانا على موقعه الرسمي، كشف فيه عن نتائج التحقيق مع طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة الكلاسيكو بين الترجي والنجم الساحلي، والتي أقيمت في  15 فبراير الماضي، لحساب الجولة الـ18 من الدوري التونسي. 

الترجي يفتقد خدمات الشعلالي في الموقعة الأفريقية

وقال الاتحاد التونسي في بيانه: "نفى الحكم وكامل الطاقم الرسمي المعيّن للمباراة نفيا قطعيا التعرّض لأيّ تأثيرات خارجية عبر الاتّصال بهم؛ من أجل تغيير متعمّد لنتيجة المباراة، وأكّدوا جميعهم عدم تعرّضهم لأيّ إكراه أو رشوة أو محاولة رشوة بأيّ وسيلة كانت".

وتابع البيان: "نفى كل من وقع سماعهم بشدة تعرّضهم لأيّ تأثيرات خارجيّة من أيّ مسؤول من الاتّحاد ولا من الرابطة ولا من الإدارة الوطنيّة للتحكيم، ولا من أيّ شخص ينتسب إلى أيّ هيكل أو جمعيّة".

الاتحاد التونسي يهاجم رئيس النجم الساحلي 

وأضاف: "الاتحاد التونسي يدعو الجميع لاحترام الحكّام ومختلف الهياكل والخروج من مربّع الاتّهامات المبنيّة على الشكّ والتخمين والحسابات الضيّقة الّتي تسهم في تأجيج العنف".

وأتمّ: "الاتّحاد التونسي وفي إطار واجباته القانونيّة والأدبيّة، سيقوم بمدّ كل الجهات الوطنيّة المعنيّة والاتحاد الدولي لكرة القدم بكلّ التقارير والتحريرات المصاحبة والخاصّة بهذا الملفّ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا