برعاية

الدوري الإيطالي: ميلان لتأكيد صحوته أمام إنتر

الدوري الإيطالي: ميلان لتأكيد صحوته أمام إنتر

تشهد الجولة 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، 3 قمم قد تساهم في تحديد المربع الذهبي لـ"الكالتشو" الموسم الحالي، ولعل أبرزها تلك التي سيستضيفها إستاد سان سيرو غداً الأحد، بين صاحب الأرض نادي ميلان، وجاره غريمه التقليدي إنتر في "ديربي الغضب".

ويلتقي نابولي اليوم السبت مع روما، الذي خسر على ملعبه أمام ميلان 0-2، ليتراجع إلى المركز الخامس بجدول الترتيب، في الوقت الذي اكتسح فيه نابولي فريق كالياري 5-0، ليحقق فوزه العاشر على التوالي.

ويخرج حامل اللقب في المواسم الستة الماضية، يوفنتوس، الذي يتأخر بفارق أربع نقاط عن نابولي، ولديه مباراة مؤجلة، في مواجهة قوية لملاقاة لاتسيو اليوم السبت، في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

ويخوض يوفنتوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على أتالانتا 1-0 الأربعاء الماضي، وبلوغه نهائي كأس إيطاليا، ولكن الفريق تنتظره مباراة أخرى قوية أمام توتنهام الإنجليزي الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان لاتسيو خصماً مزعجاً ليوفنتوس هذا الموسم، إذ فاز عليه 3-2 ليتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي، كما فاز عليه 2-1 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في تورينو.

ويعول يوفنتوس على جهود الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا أمام لاتسيو، ولكنه سيفتقد جهود خوان كوادرادو وفيدريكو بيرنارديسكي.

وعاد بليز ماتويدي لخط وسط يوفنتوس أمام أتالانتا، ومن المتوقع مشاركته أمام لاتسيو.

وخسر لاتسيو أمام ميلان بركلات الجزاء الترجيحية الأربعاء الماضي، في المربع الذهبي لكأس إيطاليا، وفوز الفريق على يوفنتوس سيعزز فرصته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويشهد يوم الأحد مباراة "ديربي" من نوع خاص تجمع بين ميلان وإنتر ميلان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا