برعاية

أخبار الدوري السعودي: الاتفاق يجتاز أحد بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: الاتفاق يجتاز أحد بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين -  سبورت 360 عربية

أقتنص الاتفاق فوزاً صعبًا أمام أحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الاتفاق سلسلة إنتصاراته تحت قيادة سعد الشهري بفوزه في آخر 3 لقاءات أمام القادسية والرائد قبل ان يعبر أحد بثلاثية مقابل هدفين.

أما أحد فلا يزال مسلسل سقوده في الدوري السعودي للمحترفين عرض مستمر ومهدد بالعودة للدوري الدرجة الأولى المسمى حديثًا بدوري الأمير محمد بن سلمان.

دخل الاتفاق بتشكيلة مكونة من:”مبولحي – الخيبري – فيليب – السيد – السنين – علي هزازي – الخلف – ليبان – أحمد الشيخ – بن يوسف – العبود”.

في حين لعب الأحد معتمداً على خدمات:”دوخه كسار، عمر محمد، سالك، عاشور بصاص، فتيني ماموتو، محمد محسن، جوهر السيفي”.

وقص أحد شريط الأهداف في الدقيقة  عبر هشان السيفي 38 قبل ان يتعادل فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 38 للاتفاق.

وتقدم عبدالرحمن عبود للاتفاق في الدقيقة 45قبل ان يعود السيفي لزيارة شباك الاتفاق مجدداً بهدف التعادل في الدقيقة 78.

وجاء اللاعب الغامدي في الدقيقة 84 لينقذ الاتفاق من فخ التعادل بعد إحرازه الهدف الثالث ويقود فريقه لسلسة الانتصارات ويرفع رصيدهم النقطي عند 29 في المرتبة 8 ويتجمد رصيد أحد عند 18 في المرتبة 18.

خطف القادسية ثلاث نقاط مهمة في الدقائق الأخيرة بعد تغلبه على مضيفه الباطن 4 / 3 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

وانهى القادسية الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها بيسمارك فيريرا في الدقائق الرابعة و17 من ركلة جزاء، و.38

وفي الشوط الثاني، تمكن الباطن من معادلة النتيجة حيث سجل ثلاثة أهداف عن طريق جورج بيريرا دا سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 70 من ركلة جزاء و80 وجولهيرام شيتين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولكن جورجينو دي مورا سجل هدف الفوز للقادسية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) وتوقف رصيد الباطن عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا