برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الشحات: بكيت بعد الخسارة أمام الشارقة

أكد لاعب العين، المصري حسين الشحات، أن حلاوة الفوز على الوحدة تأتي كونه تحقق على فريق كبير وبنتيجة عريضة، وأنه تعويض عن الخسارة من الشارقة في الجولة الماضية، والتي لم ينم فيها في تلك الليلة من الحزن.

وقال: "أنا لا أحب الخسارة، وعادة بعد الهزائم أما أحزن وأبكي وأجلس في البيت، وبعد مباراة الشارقة حزنت وبكيت ولم أنام، الفوز على الوحدة خطوة مهمة نحو لقب البطولة، فالأمور لم تحسم فهناك 4 مباريات متبقية، علينا أن نكون في كامل تركيزنا ونكسبها لتأمين البطولة".

"التانغو" يطلب اللعب مع "الأبيض" أول يونيو

تلقى اتحاد كرة القدم عرض رسمي من وكيل الاتحاد الأرجنتيني، لترتيب مباريات "التانغو" بالمنطقة العربية، خلال زيارته من 29 مايو (آيار) إلى 6 يونيو (حزيران)، لخوض أكثر من تجربة قبل مونديال موسكو 2018، وتم تحويل الطلب لمناقشته مع زاكيروني خلال الاجتماع المرتقب اليوم السبت.

اشتباه إصابة الحافظ بقطع في الرباط الصليبي

أكد نادي الهلال السعودي، أن نتائج الفحوص الأولية أوضحت تعرض لاعب الفريق عبدالله الحافظ، لاشتباه بقطع في الرباط الصليبي أثناء المباراة التي جمعت الفريق الأول مع الأولمبي الثلاثاء الماضي، حيث فضّل الجهاز الطبي مغادرة الحافظ إلى مركز طبي متخصّص، للوقوف على حالة اللاعب بشكل نهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا