برعاية

الرجاء ينتفض.. والإسماعيلي يهدد وصافة الزمالك

الرجاء ينتفض.. والإسماعيلي يهدد وصافة الزمالك

محمد هلال لاعب وادي دجلة

أحرز الرجاء هدفين في دقيقتين ليقلب تأخره إلى فوز 3-2 على وادي دجلة وينعش آماله في النجاة من الهبوط من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الخميس.

الأهلي يعزز صدارته للدوري المصري بثلاثية أمام الرجاء

ومنح حمادة ناصر التقدم للرجاء في الدقيقة الخامسة بضربة رأس لكن دجلة رد بهدفين متتاليين لينتزع التقدم.

وعادل السيد سالم النتيجة لدجلة بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة حرة من عند حافة منطقة الجزاء، قبل أن يرتقي المهاجم السنغالي إبراهيما ندياي بدون رقابة ليحول برأسه كرة عرضية من ركلة ركنية في الشباك في الدقيقة الـ59 ليتقدم فريق المدرب طارق العشري 2-1.

وانتفض الرجاء بعدما أدرك لاعبه أحمد سعيد (أوكا) هدف التعادل في الدقيقة الـ63 بعد أداء دفاعي سيئ من دجلة، وفي الدقيقة التالية وضعه أحمد مصطفى (لالا) في المقدمة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء مباشرة.

وصمد الرجاء أمام ضغط دجلة في الدقائق الأخيرة ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي.

ويملك الرجاء 21 نقطة من 27 مباراة في المركز قبل الأخير وتفصله 5 نقاط عن دجلة أول فريق خارج منطقة الهبوط.

ويحتل النصر المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعدما تعادل 1-1 مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس ليضع حداً لخمس هزائم متتالية.

وعزز الإسماعيلي آماله في إنهاء الموسم في المركز الثاني، الذي يحتله الزمالك حالياً، من أجل العودة إلى دوري أبطال أفريقيا بفوزه 2-1 خارج ملعبه على سموحة بفضل ثنائية من مهاجمه الكولومبي دييجو كالديرون.

ومنح كالديرون التقدم للإسماعيلي في الدقيقة الثامنة وعادل حسام حسن النتيجة لسموحة في الدقيقة 21.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا