لاعب واحد في الريال شاهد معجزة خيتافي في برنابيو

لاعب واحد في الريال شاهد معجزة خيتافي في برنابيو

منذ 6 سنوات

لاعب واحد في الريال شاهد معجزة خيتافي في برنابيو

كريستيانو رونالدو يعد تسجيله هدف في مرمى خيتافي

سيتواجه فريقا ريال مدريد وخيتافي، مساء السبت المقبل، في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني  بديربي مدريدي، ولم يفز الضيوف على ملعب (سانتياجو برنابيو) سوي في مباراة وحيدة ضمن 12 لقاء أمام "الميرينجي"، وكان ذلك الفوز منذ 10 سنوات، في 24 فبراير عام 2008.

ايسكو يغيب عن مواجهتي ايبار وخيتافي

وفي ذلك اللقاء، فاجأ خيتافي تحت قيادة المدرب الدانماركي مايكل لاودروب الفريق الملكي تحت قيادة الألماني بيرند شوستر عندما فاز بهدف لاعبه النيجيري أوتشي (ق63) من عمر المباراة.

ومن بين الـ28 لاعبا الذين شاركوا في تلك المباراة يوجد فقط مدافع ريال مدريد سرخيو راموس بقميص الفريق، وذلك بعد 10 أعوام من اللقاء.

وفي موسم (2008/2007) تمكن خيتافي أيضا من حصد نقطة بعد التعادل أمام الميرينجي، بعدما تقدم خيتافي عن طريق لاعبه دانييل جويزا في (ق37) قبل أن يتعادل المهاجم الهولندي، فان نيستلروي، للفريق الملكي قبل انتهاء شوط المباراة الأول.

وكان هذا اللقاء هو ثالث ديربي بين الفريقين على (سانتياجو برنابيو) بعدما تمكن الفريق الأبيض من الفوز في المباراتين السابقتين.

وبعد تلك المواجهة التقى الفريقان في 8 مباريات في الدوري، وكان الفوز فيها من نصيب ريال مدريد.

وكان أكبر فوز حققه الفريق الملكي في 23 مايو عام 2015 عندما فاز بنتيجة (7-3)، وسجل للميرينجي كل من مارسيلو وجيمس رودريجيز وخيسي وتشيشاريتو هيرنانديز وكريستيانو رونالدو (هاتريك)، بينما أحرز أهداف خيتافي كل من إيسكوديرو ولاسين ودييجو كاسترو.

الخبر من المصدر