برعاية

برشلونة يخشى رحيل لاعبه بسبب يونايتد

برشلونة يخشى رحيل لاعبه بسبب يونايتد

يقترب الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، إذا لم يستطع ناديه تقليل خسائره، لتفادي التعرض لعقوبات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب لوائح قانون اللعب المالي النظيف. 

مانشستر يونايتد يجدد عقدي يونج وبليند

فان جال يكشف سبب فشل التعاقد مع الثنائي الألماني في مانشستر يونايتد

وذكر موقع "جول" العالمي أن برشلونة قد يعاني من مشاكل بسبب لوائح قانون اللعب المالي النظيف، بعد أن أنفق 160 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول في الانتقالات الشتوية الماضية.

ولا يستطيع برشلونة أن يقدم عرضاً جديداً لمدافعه الفرنسي من أجل التجديد، قبل أن ينتظر تقرير الاتحاد الأوروبي عن وضعه المالي الحالي للنادي الكتالوني.

وينتهي عقد اللاعب في عام 2021، إلا أن برشلونة يرغب في إبرام عقد جديد مع أومتيتي، من أجل رفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 60 مليون يورو، والذي لم يعد يتناسب مع المستوى الجيد الذي يقدمه المدافع الفرنسي في الموسم الحالي.

ويخشى برشلونة قيام نادي مانشستر يونايتد باستغلال قيمة الشرط الجزائي القليلة لإغراء لاعبه، لا سيما في ظل تمسكه بالتعاقد مع مدافع جديد في الصيف المقبل، بعد خروج السويدي فيكتور ليندلوف من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، بالإضافة إلى تعدد إصابات الإيفواري إريك بايلي هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا