كاكا يعلق على مفاوضات نيمار وريال مدريد ومنافسة رونالدو وميسي

كاكا يعلق على مفاوضات نيمار وريال مدريد ومنافسة رونالدو وميسي

منذ 6 سنوات

كاكا يعلق على مفاوضات نيمار وريال مدريد ومنافسة رونالدو وميسي

أجرى البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد السابق مقابلة صحفية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث خلالها عن إمكانية انضمام مواطنه "نيمار دا سيلفا" إلى النادي الملكي، والمنافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال كاكا متحدثًا عن إصابة نيمار وخضوعه لجراحة غدًا السبت على إثر إصابته بشرخ في مشط القدم والتواء في الكاحل الأيمن: "ما حدث لنيمار في هذا الوقت من الموسم أمر مدهش".

وأضاف: "باريس سان جيرمان تعاقد معه ليقودهم للفوز بدوري أبطال أوروبا، نيمار يبذل قصارى جهده، لكن هذا حظ سيء، يتعين عليه التركيز الآن ليتمكن من العودة في الوقت المناسب ويشارك في المونديال".

وبسؤاله عن احتمالية توقيع نيمار مع ريال مدريد، أجاب كاكا: "هو لاعب عظيم، ومن بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم مع كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هذه المعادلة تعتبر مشكلة جيدة لدى فلورنتينو بيريز".

وبشأن توقعاته للقاء الإياب بين سان جيرمان والميرنجي أوضح: "الريال قدم في الذهاب مباراة كبيرة ضد باريس ولكن التأهل لم يحسم، الإياب سيكون صعب وصعب جداً في حديقة الأمراء، ولكن إذا تمكن ريال مدريد من إقصائهم سيكون من الفرق المرشحة للتويج بدوري أبطال أوروبا".

كاكا تحدث عن مدى تأثير إصابته المتعددة في حرمانه من منافسة الثنائي ميسي ورونالدو موضحًا: "لا يمكنك أن تعرف فهي فرضيات، أفضل أن أتحدث عما حدث في ريال مدريد، هناك كنت أفتقر للاستمرارية بسبب الإصابات وقرارات المدرب".

الخبر من المصدر