برعاية

هل ندم #زيدان على التفريط بـ #خاميس_رودريغيز

هل ندم #زيدان على التفريط بـ #خاميس_رودريغيز

بينما يعاني ريال مدريد من تراجع حاد في المستوى ويواجه شبح الخروج خاوي الوفاض هذا الموسم، يقدم لاعب “الميرنغي” المُعار خاميس رودريغيز أداء كبيراً مع العملاق البافاري بايرن ميونخ.

هل أخطأ ريال مدريد في التخلي عن خاميس؟

منذ تولي زين الدين زيدان مهمة تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، بدا واضحاً أن النجم الكولومبي، خاميس رودريغيز، خارج حسابات المدرب الفرنسي الشاب، إذ ظل صاحب القدم اليسرى الساحرة حبيس دكة البدلاء وحصل على دقائق لعب قليلة.

ورغم غيابه عن تشكيلة “الميرنغي” الرسمية بشكل شبه دائم، إلا أن خاميس حاول في أكثر من مرة إقناع زيدان بأحقيته في التواجد فوق المستطيل الأخضر، بيد أن صبر النجم الكولومبي نفذ وقرر في بداية الموسم الكروي الحالي مغادرة القلعة المدريدية، والانتقال على سبيل الإعارة إلى العملاق البافاري بايرن ميونخ.

ويُعاني ريال مدريد حالياً من تراجع واضح في المستوى، إذ يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإسباني (الليغا) برصيد 51 نقطة، كما ودع “الأبيض الملكي” كأس ملك إسبانيا، فضلاً عن مباراة الفريق الحاسمة الأسبوع المقبل ضد العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان برسم إياب دورالـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن خاميس رودريغيز هو القطعة المفقودة في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، التي تقدم أداء متذبذباً وتفتقر إلى الثبات.

وتواجد النجم الكولومبي كان سيمنح زيدان ربان سفينة “الأبيض الملكي” حلولاً تكتيكية أكبر، بفضل قدرة النجم الكولومبي على اللعب في أكثر من مركز فوق المستطيل الأخضر، فضلاً عن المساندة الكبيرة التي يمكن أن يقدمها صاحب القدم اليسرى الساحرة إلى هجوم الفريق خاصة، بعد تراجع حاسة العديد من اللاعبين التهديفية وعلى رأسهم ثلاثي “بي بي سي” رونالدو وبيل وبنزيما.

وأكدت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت أن خاميس “هو الرجل المفقود”، الذي لا يستطيع القدوم وانتشال ناديه السابق ريال مدريد من دوامة النتائج السلبية، إذ يواجه “الميرنغي” شبه الخروج خاوي الوفاض هذا الموسم، وهو السيناريو الذي لا تتمنى حدوثه جماهير النادي المُتعودة على التتويج بالألقاب نهاية الموسم.

وبحسب نفس المصدر، تسبب رحيل خاميس عن القلعة المدريدية في بقاء المدرب زيدان من دون طوق نجاة، مضيفاً أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حذر النادي في وقت سابق من التفريط في خدمات خاميس وبيبي وموراتا، الذين يتألقون الآن مع أنديتهم الجديدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا