برعاية

ماذا قالت الصحف الإماراتية بعد فوز العين على الوحدة؟

ماذا قالت الصحف الإماراتية بعد فوز العين على الوحدة؟

علقت الصحف الإماراتية، اليوم الجمعة، على فوز فريق العين التاريخي على غريمه التقليدي الوحدة 6-2، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، على إستاد هزاع بن زايد، مؤكدة أن "الزعيم" بات أقرب للتتويج باللقب، والتأهل لمونديال الأندية.

وعنونت صحيفة البيان، "العين يقسو على الوحدة بسداسية ويقترب من اللقب"، وذكرت أن "الزعيم" خطى خطوة مهمة للغاية في حملته نحو استعادة لقب الدوري الغائب عنه منذ موسمين، عقب فوزه الكبير على الوحدة في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري".

أما صحيفة الخليج فكتبت، "نصف درزن لـ"الزعيم" ونتيجة تاريخية"، مشيرة إلى أن لاعبي العين أضاعوا مهرجاناً من الأهداف في مواجهة "الكلاسيكو".

وأضافت الصحيفة: "أوفت القمة بوعودها بكل ما هو جميل في كرة القدم، وأعادت للأذهان التنافس التاريخي بين الطرفين من خلال الحماسة والإثارة والحضور الجماهيري الكبير الذي تجاوز الـ20 ألف متفرج".

ووصفت صحيفة الاتحاد في بداية مقالها مباراة الكلاسيكو" بالمتعة الكروية، ووضعت عنواناً، "الزعيم يملك مقومات البطل ويستحق السداسية"، وقالت: "رغم تعادل الوحدة السريع، إلا أن "الزعيم" بخبرته الكبيرة وكفاءته العالية لم يشعر بالإحباط، بل زحف بقوة وهاجم بشراسة لينهي المباراة برقم كبير من الأهداف وصل إلى سداسية تاريخية، وكان الحضور الذهني والاحترام الكبير من جانب العين للوحدة أحد أسرار الفوز المثير".

ووضعت صحيفة الإمارات اليوم عنواناً، "فرحة "مونديالية" يا "العيناوية"، مشيرة إلى أن "الزعيم" رد على هزيمته أمام العنابي بكأس الخليج العربي، بسداسية، وأنه اقترب من درع الدوري".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا