برعاية

جريزمان يتألق في ليلة التفوق على مدربه

جريزمان يتألق في ليلة التفوق على مدربه

أنطوان جريزمان مع دييجو سيميوني

تفوق الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، على مدربه دييجو سيميوني، في عدد مشاركاتهما مع "الروخيبلانكوس" في الدوري الإسباني.

وصل جريزمان إلى 134 مشاركة مع أتلتيكو بعد ظهوره أمام ليجانيس بالجولة الـ26 من الليجا، ليتخطى مدربه سيميوني صاحب الـ133 مباراة، وهي المباراة التي شهدت تألقه وتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" قاد بها فريقه للفوز برباعية دون رد.

ونشرت صحيفة "ماركا " الإسبانية تقريرا أبرزت خلاله تفوق جريزمان على سيميوني، إذ قالت إن اللاعب الفرنسي الدولي نجح في الوصول إلى هذا العدد من المباريات خلال 3 مواسم ونصف فقط مع الفريق، في الوقت الذي احتاج فيه اللاعب الأرجنتيني السابق إلى 5 مواسم للمشاركة بهذا العدد من المباريات.

ولعب سيميوني ضمن صفوف أتلتيكو مدريد 5 مواسم على فترتين، الأولى كانت بين عامي 1994 و1997، والثانية بين عامي 2003 و2005، في الوقت الذي يلعب جريزمان للفريق المدريدي منذ صيف عام 2014 بعد قدومه من ريال سوسيداد.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن المهاجم الفرنسي تفوق أيضا على سيميوني، على الصعيد التهديفي، بعدما نجح في تسجيل 74 هدفا مع أتلتيكو بالليجا، بينما سجل سيميوني 23 هدفا، مع العلم أن الأخير كان يشارك في مركز لاعب الوسط المدافع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا