برعاية

أخبار ميسي: نجم برشلونة يخطف الكاميرات مع زوجته وابنه - سبورت 360 عربية

أخبار ميسي: نجم برشلونة يخطف الكاميرات مع زوجته وابنه -  سبورت 360 عربية

لا يبخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، على توفير وقت فراغه لصالح عائلته المكونة من زوجته أنتونيلا روكوزو، وطفليه تياجو وماثيو، بعيدا عن منافسات كرة القدم وأجواء المستطيل الأخضر.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لميسي برفقة زوجته أنتونيلا، وهما في طريقهما إلى المنزل أثناء اصطحاب ابنهما الأكبر “تياجو” بعد انتهاء اليوم الدراسي.

ويظهر في الصور أن أنتونيلا وصلت إلى الأسابيع الأخيرة من حملها، فهي في انتظار موعد ولادة طفلها الثالث في عائلة ميسي، ليكون خليفة جديدة لنجم برشلونة، الذي سبق أن قاله إنه يحلم بوجود طفلة في أسرته الصغيرة.

كان ميسي وأنتونيلا أعلنا عن تسمية الطفل المنتظر اسم “كيرو”، وهناك وسائل إعلام ربطت بين الاسم الجديد للطفل وبين اختصار اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونادلو في اللغة الصينية.

برزت العديد من الثنائيات في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم ، على صعيد التفاهم بينهما وتسجيل الأهداف وصناعتها ، بخلاف المتعة الكروية ، ومن أبرز تلك الثنائيات نجد لويس سواريز وليونيل ميسي ، مهاجميْ برشلونة الإسباني .

ويتألق الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز مع برشلونة خلال الموسم الجاري ، بصورة جلية وفاقعة ، إذ تكمن أكثر من نصف قوة الفريق الكتالوني في هذا الثنائي .

ويتصدر ليونيل ميسي رصيد هدافي الدوري الإسباني برصيد 22 هدفاً سجلها البرغوث الأرجنتيني خلال 25 مباراة بالإضافة إلى صناعته لـ13 هدفاً لزملائه ، بينما سجل لويس سواريز 20 هدفاً وصنع 6 آخرين خلال 22 مباراة .

ويتفوق ثنائي برشلونة ( 42 هدفاً ) على أعتى الفرق الأوروبية على غرار أتلتيكو مدريدالذي سجل لاعبوه 41 هدفاً فقط في الليجا ، وروما الإيطالي الذي سجل 40 هدفاً في الكالتشيو ، بينما يملك إنتر ميلان 42 هدفاً وهو ما يتوافق مع رصيد المهاجميْن اللاتينييْن.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

تعرض مشجع أمريكي لنادي ويجان أثلتيك الإنجليزي لصدمة غير متوقعة، بعد أن قطع مسافة 5 آلاف ميل من الولايات المتحدة الأمريكية إلى إنجلترا في رحلة طيران طويلة، عندما اكتشف أن المباراة التي سافر من أجلها تأجلت إلى أجل غير مسمى.

تعاني إنجلترا حاليا من موجة باردة جدا وتساقط كثيف للثلج، وهذا أثر بالسلب على نشاط كرة القدم بسبب أن الملاعب صارت غير جاهزة لاستضافة المباريات، خاصة الملاعب غير المهيئة بأجهزة تدفئة تساعد على التخلص من طبقات الثلج سريعا.

سافر المشجع الأمريكي ويل جونز من مسقط رأسه إلى إنجلترا من أجل حضور مباراة ويجان أثلتيك أمام بريستول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية، لكن بعدما وصل إلى الإستاد تلقى خبر أن اللقاء تم تأجيله ليوم آخر لم يتم الإعلان عنه.

تحدث المشجع المنحوص في تصريحات إعلامية: بالتأكيد أصبت بخيبة أمل كبيرة، كنت أعلم بأن هناك احتمال لتأجيل اللقاء، لكن تمسكت بالأمل، إلا أن النهاية غير سعيدة.

حرص رئيس نادي ويجان، ديفيد شارب، على الاتصال بالمشجع بعد سماع قصته، وطلب منه الحضور في اليوم التالي إلى ملعب التدريب، لمقابلة اللاعبين.

إلا أن المشجع رد على طلب رئيس النادي، قائلا: لا تقلق شاربي، أنا مجرد مشجع عادي، سأحجز لحضور المباراة المقبلة، شكرا على عرضك.

لكن لم يتوقف الأمر عند ذلك، لأن صفحة نادي ويجان على “تويتر” أكدت في تغريدة للمشجع بأن لاعبه المفضل ماكس باور، سوف يقدم له قميص الفريق خلال حضوره اللقاء المقبل أمام بلاكبيرن.

تشكل إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أزمة كبيرة لباريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أنها تأتي قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع ثمن دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا