برعاية

خطر الإفلاس يواجه نجوم الكرة بعد الاعتزال لهذا السبب! - سبورت 360 عربية

خطر الإفلاس يواجه نجوم الكرة بعد الاعتزال لهذا السبب! -  سبورت 360 عربية

تحدث ديفيد بينتلي، اللاعب السابق في صفوف آرسنال وتوتنهام هوتسبير، عن آرائه الاقتصادية بصفقته رجل أعمال الآن، بعد أن اعتزل كرة القدم عام 2013، وهو في عمر الـ29 عاما فقط.

قال بينتلي: أخشى على نجوم الكرة الحاليين أصحاب الثروات الكبيرة من أن تكون نهايتهم صادمة على الصعيد المالي بعد اعتزالهم الكرة، هناك الكثير منهم سوء يعاني من سوء إدارة أمواله وسوف ينهار سريعا.

وأضاف اللاعب الذي ارتدى قمصان آرسنال وتوتنهام ونوريتش وبلاكبيرن، أنه بعد اعتزاله كرة القدم، حرص على استثمار أمواله في مجموعات متنوعة من الشركات.

وتابع: على اللاعبين من الآن أن يتعلموا كيف يستثمروا أموالهم، لتأمين مستقبلهم وثروتهم لفترة ما بعد الاعتزال، ليس عليهم أن يعتمدوا على أجورهم الضخمة فقط.

وقال بينتلي: أغلب اللاعبين يعانوا من افتقادهم للإدارة السليمة لأموالهم، وجميعهم لا يملكون الأموال الضخمة مثلما يظن الجمهور، في الحقيقة أن لاعبي كرة القدم لديهم 10 سنوات فقط لتحقيق ثروتهم المالية، وتحديدا وقت قمة عطائهم الكروي.

وأكد أن أغلب لاعبي كرة القدم لا يفكرون في تحقيق الأموال إلا وقت مسيرتهم الكروية، وليس كثيرا من يفكر في مرحلة ما بعد الاعتزال، وهذا خطأ كبير.

وتابع: سوف تنفذ أموالهم إن لم يستثمروها بشكل سليم، أغلب اللاعبين يفقدون ثروتهم بعد الاعتزال لأنه يواصلون الإنفاق بشكل كبير على صديقاتهم وزوجاتهم ورفاهيتهم.

يذكر أن بينتلي استثمر أمواله في العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة في الأماكن السياحية داخل أوروبا، في إطار سياسته للحفاظ على أمواله بعد الاعتزال.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

نقدم لكم في هذا التقرير أخر أخبار نجم اتحاد WWE المصارع الكبير جون سينا لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

-جون سينا ضغط على WWE لتغيير نتيجة نزال غرفة الإقصاء

تابعت جماهير المصارعة الحرة نزال غرفة الإقصاء الأخير والذي شارك فيه النجوم برون سترومان وجون سينا وذا ميز وآلايس وفين بالور وسيث رولينز ورومان رينز، ونجح الأخير في الفوز به.

-جون سينا يلمح لاعتزاله بعد خسارة نزال غرفة الإقصاء

أجرى النجم جون سينا لقاءا حواريا بعد خوضه نزال غرفة الإقصاء والذي خسره ولم ينجح في الحصول على فرصة للتواجد في الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 34.

-جون سينا يعلن تحديه للأسطورة أندرتيكر في راسلمينيا.. ولكن!

ظهر المصارع الكبير جون سينا خلال أحداث عرض الرو الذي أقيم الثلاثاء 27 فبراير للحديث عن خسارته في نزال غرفة الإقصاء، والتعليق على تلميحه بالاعتزال خلال مقابلة أجراها بعد انتهاء عرض حجرة الإقصاء.

نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

– اتفاقية لإقامة عروض مصارعة من WWE حصريا في السعودية

قام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بتوقيع اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة الحرة بشكل حصري بالمملكة لمدة 10 سنوات.

-جون سينا ضغط على WWE لتغيير نتيجة نزال غرفة الإقصاء

تابعت جماهير المصارعة الحرة نزال غرفة الإقصاء الأخير والذي شارك فيه النجوم برون سترومان وجون سينا وذا ميز وآلايس وفين بالور وسيث رولينز ورومان رينز، ونجح الأخير في الفوز به.

-بروك ليسنر .. رغبة في العودة إلى UFC أم ابتزاز WWE؟

كان من المفترض أن يظهر بروك ليسنر بطل WWE العالمي في عرض الرو اليوم 27 فبراير وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل، ولكن ذلك لم يحدث، وهو ما دعى رومان رينز لانتقاده بشكل عنيف أمام الجماهير بسبب عدم تواجده في العرض الأحمر.

– جون سينا يلمح لاعتزاله بعد خسارة نزال غرفة الإقصاء

أجرى النجم جون سينا لقاء حواري بعد خوضه نزال غرفة الإقصاء والذي خسره ولم ينجح في الحصول على فرصة للتواجد في الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 34.

-فيديو .. أمن WWE يلقي القبض على مشجع أثناء عرض غرفة الإقصاء!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا