برعاية

ابن مارسيلو.. ورث شعر والده واستلهم من رونالدو التهديف

ابن مارسيلو.. ورث شعر والده واستلهم من رونالدو التهديف

"هذا الشبل من ذاك الأسد".. قد يكون هذا هو حال إنزو فييرا ابن النجم البرازيلي مارسيلو، الذي يُقدم أداءً قوياً برفقة ريال مدريد للشباب، في ظل توقعات بأن يسير إنزو على خطى والده في التألق مع "الأبيض الملكي"، لكن من مركز الهجوم.

يبدو أن جينات كرة القدم تسري في عروق أسرة النجم البرازيلي مارسيلو، الذي يُقدم منذ سنوات مستوى رائعاً مع ناديه ريال مدريد الإسباني، حيث استطاع الظهير الأيسر "الأنيق" أن يُعوض رحيل نجم "السامبا" السابق، روبرتو كارلوس، ويقدم اعتماده كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

 ويتمتع مارسيلو بقدم يُسرى ساحرة تُساعده على أداء الأدوار الدفاعية والهجومية على حد سواء، فضلاً عن شكل اللاعب الذي يتميز بشعره الأسود الطويل المجعد وطريقة احتفاله بتسجيل الأهداف، والتي تُوصف في أحيان كثيرة بـ"المجنونة".

وفي هذا الشأن، أوضح موقع دايلي ميل، أن إنزو فييرا ابن النجم البرازيلي مارسيلو، يسير على خطى أبيه في التألق برفقة فريق ريال مدريد الإسباني، وأضاف أن إنزو (8 أعواماً) يُقدم أداء كبيرا مع نادي ريال مدريد للشباب.

 وأشار الموقع البريطاني أن إنزو يتمتع بحس هجومي كبير للغاية، حيث سجل العديد من الأهداف ومن وضعيات مختلفة مع ناديه ريال مدريد، وأضاف أن ابن مارسيلو سجل هاتريك في أول ظهور له بقميص "الميرنغي" في السنة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا