برعاية

أزمة جديدة بين جوارديولا والاتحاد الإنجليزي أزمة جديدة بين جوارديولا والاتحاد الإنجليزي

أزمة جديدة بين جوارديولا والاتحاد الإنجليزي                        أزمة جديدة بين جوارديولا والاتحاد الإنجليزي

سيتخلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن وضع شارة الاحتجاج الصفراء إذا طلب منه مسؤولو الدوري التخلي عنها أو إذا تأثر أداء فريقه سلبا جراء ذلك.

(دبي mbc.net) سيتخلى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن وضع شارة الاحتجاج الصفراء إذا طلب منه مسؤولو الدوري التخلي عنها أو إذا تأثر أداء فريقه سلبا جراء ذلك.

أزمة جديدة بين جوارديولا والاتحاد الإنجليزي

واتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم جوارديولا بارتداء شارة صفراء خلال المباريات كطريقة للتعبير عن الاحتجاج على سجن سياسيين مؤيدين للاستقلال في مسقط رأسه إقليم قطالونيا الاسباني. وأفاد بيان للاتحاد أن مدرب برشلونة السابق، الذي ظهر مرتديا الشارة في مباريات فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك في مباريات سيتي في مسابقة الكأس، لديه مهلة للرد على الاتهام حتى الخامس من مارس آذار الجاري.

وأكد البيان أن الشارة تعتبر خرقا للوائح الاتحاد الانجليزي الخاصة بالملابس والإعلانات.

وقال جوارديولا للصحفيين الأربعاء "نعم. بالطبع شؤون الفريق والنادي أهم من أرائي الشخصية.

"لا أعتقد أنه سيحدث لكن إن طلبوا مني ذلك فإنني سأتقبله. هم رؤسائي.. لكن أرائي الشخصية ليست أراء سياسية. فعندما يضع رجال ونساء شارات وردية فإنه يعني أنهم يؤيدون المبادرة الخاصة بسرطان الثدي.

وأضاف المدرب الاسباني "نفس الفكرة عندما أضع شارة حملة سرطان البروستاتا. وبالتأكيد أنا لا أريد أن أسبب أي ضرر لفريقي أو للنادي الذي أنتمي إليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا