برعاية

حازم إمام: شارة الزمالك "ثقيلة" عليٌ.. وهذه حقيقة "اشتباكي" مع النقاز

حازم إمام: شارة الزمالك "ثقيلة" عليٌ.. وهذه حقيقة "اشتباكي" مع النقاز

تحدث حازم إمام، قائد الزمالك وظهيره الأيمن، عن انتصارات القلعة البيضاء الأخيرة، والاستعدادات لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال حازم، خلال استضافته ببرنامج "الحريف"، المذاع عبر قناة "دي أم سي"، إن شارة قيادة الزمالك كانت "ثقيلة" عليه خاصة في بداية الدوري، مشددًا على أن الأمر بدأ في التحسن مع قلة الضغوط.

تابع: "عندما تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للزمالك، أكد علينا أنه لن يلتفت إلى الأحاديث التي تتردد ولكنه سيتخذ قراراته وفقا لما يراه".

وأكد: "جلال قال لنا قبل مباراة الأهلي إنه سيحدث أخطاء، وأكد علينا أنه هو من سيحاسب وبعد أكثر من مباراتين سوف تعتادوا على الطريقة الجديدة".

وعن حمدي النقاز، أشار الظهير الأيمن للزمالك، إلى أنه لاعب كبير وأفاد الفريق في مباريات كثيرة، نافيا الشائعات التي ترددت حول وجود اشتباكات حدثت بينه وبين اللاعب التونسي، مازحًا: "بالعقل أتخانق إزاي وفرق الأجسام ده بيني وبينه".

وواصل: "كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، لم ينسجم مع الزمالك في البداية، نظرا لأنه يحب اللعب في مساحات، ومن الصعب أن تجد مساحات أمام الفرق التي تواجه الأبيض، بعكس ما كان يحدث في الاتحاد السكندري، ولكنه ظهر بشكل جيد في المباريات الماضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا