برعاية

الاتحاد الإماراتي يكشف تفاصيل مشاركة "الأبيض" في ودية كأس ملك تايلاند

الاتحاد الإماراتي يكشف تفاصيل مشاركة "الأبيض" في ودية كأس ملك تايلاند

يستعد منتخب الإمارات للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الودية الدولية، التي ستقام في العاصمة بانكوك خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات الإمارات، وتايلاند، وسلوفاكيا والجابون.

وتأتي البطولة ضمن البرنامج التحضيري لـ"الأبيض" استعدادا لنهائيات كأس آسيا التي ستحتضنها الإمارات مطلع عام 2019، والتي ستشهد للمرة الأولى مشاركة 24 منتخبا سيتم توزيعها على 6 مجموعات.

وأسفرت قرعة بطولة كأس ملك تايلاند التي سُحبت بمقر الاتحاد التايلاندي لكرة القدم (الإثنين) عن مواجهة منتخب الإمارات مع نظيره السلوفاكي في افتتاح البطولة يوم 22 مارس المقبل، فيما يلتقي منتخب تايلاند نظيره الجابوني.

اتحاد الكرة الإماراتي يكشف عن عيوب تقنية الفيديو

وتقام البطولة بنظام المربع الذهبي، حيث يلتقي الفائز مع الفائز في المباراة النهائية فيما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك يوم الأحد 25 مارس.

وتلعب مباريات البطولة في استاد راجا مانجالا الدولي الذي يتسع لحوالى 65 ألف متفرج، وهو الملعب الرسمي للمنتخب التايلاندي والذي دائما ما يستضيف مبارياته في مختلف البطولات والمنافسات آخرها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني لمنتخب الإمارات بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني بإعلان قائمة "الأبيض" المشاركة في هذه البطولة خلال الأيام المقبلة، بعد أن حرص على متابعة عدد من مباريات مسابقتي كأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة والتي أقيمت مؤخرا، وكذلك مباريات الأندية الإماراتية المشاركة في دوري أبطال آسيا، لمتابعة أداء ومستوى اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 23“.

ومن المقرر أن تُغادر بعثة منتخب الإمارات إلى بانكوك يوم 18 مارس، حيث سيكتفي "الأبيض" بأداء حصص تدريبية على أحد الملاعب الفرعية هناك. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا