برعاية

ديلي ميل: مورينيو غاضب من إدارة يونايتد.. مارسيال وروخو السبب

ديلي ميل: مورينيو غاضب من إدارة يونايتد.. مارسيال وروخو السبب

المدرب البرتغالي يشعر وأن هناك تخاذل من الإدارة في التجديد للاعبيه، جوزريه مورينيو غاضب والسبب أنتوني مارسيال وماركوس روخو.

مورينيو غير سعيد بعد عرض النادي تجديد تعاقد الثنائي حتى الآن، ممثلا اللاعبين عقدا جلسة مع الإدارة في ديسمبر وينتظران أكثر من شهرين دون جديد بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وينتهي تعاقد اللاعبين مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري. وعرض النادي التجديد لمارسيال 12 شهرا إضافيا ولكن تأخر الاتفاق يقلق مورينيو.

تقرير: مواجهة أرسنال وسيتي قد تتأجل هيندرسون: تجربة تشيلسي والثقة ساعدا صلاح.. وتأثيره كبير على ليفربول على شاكلة كاسونجو.. لاعبون استغلوا "الفرصة القدرية" فأصبحوا نجوما في فرقهم والده: نيمار لن يلحق بمواجهة ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن أسماء مثل خوان ماتا ودالي بليند وأشلي يانج وأندير هيريرا مستقبلهم تحيطه الظنون مع النادي بعد أن فعل يونايتد خيار التمديد لعام إضافي نتهي في 2019 دون التوصل لاتفاق جديد.

حسنا، هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تثير غضب المدرب البرتغالي الذي حقق ثلاثية كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ديلي ميل أكدت أن فشل إدارة الشياطين الحمر في التوصل لاتفاق مرضي مع مروان فيلايني الذي قد يرحل نهاية الموسم مجانا، كان سببا إضافيا في شعور مورينيو بالقلق.

ويخشى مدرب تشيلسي السابق من أن تتسبب هذه الأوضاع في "أجواء غير صحية" داخل الفريق الذي يضم مجموعة من النجوم هم بول بوجبا وأليكسيس سانشيز وزلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو.

ويتقاضى الثنائي روخو ومارسيال 70 ألف إسترليني أسبوعيا وطلبا زيادة في الراتب، ولكنهما لم يتلقا الرد من إد وودوارد المدير التنفيذي ومات جادج مسؤول القسم المالي والمفوض للتعامل مع العقود المالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا