برعاية

راؤول: ريال مدريد سيتأهل من باريس.. وزيدان الخيار الأفضل للفريق

راؤول: ريال مدريد سيتأهل من باريس.. وزيدان الخيار الأفضل للفريق

يثق راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد في قدرة الفريق على انتزاع بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا من العاصمة الفرنسية باريس وذلك قبل حوالي أسبوع من موقعة الإياب لدور الستة عشر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

وأكد راؤول أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي يعتبر الأفضل حاليا للميرينجي. وذلك في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا".

وقال النجم الإسباني: "لقد حقق الفريق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، ولكن المواجهة لم تنته بعد. مباراة العودة ستكون صعبة للغاية لكننا نعرف كيف نلعب مثل هذه المباريات نمتلك شخصية البطل وأظهرنا هذا في السنوات الأخيرة، سنتأهل من باريس".

إسماعيل يوسف: الشناوي يثبت أحقيته في أن يكون حارس مصر في كأس العالم على شاكلة كاسونجو.. لاعبون استغلوا "الفرصة القدرية" فأصبحوا نجوما في فرقهم تقرير – سامباولي لن يضم إيكاردي للأرجنتين في كأس العالم لسببين والده: نيمار لن يلحق بمواجهة ريال مدريد راحة في الأهلي الخميس قبل الاستعداد للمواجهة الإفريقية

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 6 من شهر مارس المقبل.

وعن الانتقادات الموجهة لزيدان الفترة الأخيرة علق أيقونة مدريد قائلا: "هذا أمر لا يصدق، لقد فاز مرتين بدوري الأبطال ومرة بالدوري بالإضافة لكأس السوبر. أعتقد أنه المدرب الأفضل لريال مدريد في الوقت الحالي، شخصيا أريد بقائه مع الفريق لأطول فترة ممكنة".

وواصل "الأمور تسير داخل الفريق بصورة طبيعية. قد يبدو من الخارج أنه يتعرض لضغط شديد، لكن زيزو يتعامل مع الأمور بهدوء، هذا ما أبلغني به".

وأكمل "اللحظات الصعبة قد مرت، والفريق أصبح أفضل بكثير في المباريات الأخيرة".

وعن تلاشي حظوظ الملكي في الحفاظ على لقب الدوري علق "ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة، ويتبقى الكثير في الدوري، لكن يتوجب علينا لعب كل مباراة من أجل الفوز وأعتقد أن هذا ما يفكر فيه برشلونة وأتلتيكو مدريد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا