برعاية

تقارير – سيميوني يحاول إقناع جريزمان بالبقاء قبل انضمامه إلى برشلونة

تقارير – سيميوني يحاول إقناع جريزمان بالبقاء قبل انضمامه إلى برشلونة

يحاول دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد إقناع مهاجمه أنطوان جريزمان بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني يرغب في تجديد اللاعب لعقده مرة أخرى وتحسين بنوده خاصة وأنه يرى أنه من أهم لاعبيه في الفريق ويحاول منعه بشتى الطرق عن الرحيل.

وفي المقابل أذاعت محطة "إي سبورت3" الكتالونية تقريرا قالت فيه إن برشلونة اتفق فعليا مع جريزمان على ضمه في الصيف المقبل.

جريزمان: نتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية صور وفيديو - اقترب الرحيل؟ جماهير أتليتكو تصفر ضد جريزمان واللاعب يرد بغضب تقرير: أتليتكو مدريد يجتمع مع جريزمان بسبب الشكوى ضد مفاوضات برشلونة

وأشار تقرير الإذاعة الكتالونية إلى أن برشلونة سيدفع مبلغ 100 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب لضمه بنهاية الموسم الجاري.

جماهير أتليتكو مدريد كانت قد صفرت ضد أنطوان جريزمان في مواجهة فالنسيا الماضية بالدوري والتي فاز بها الروخيبلانكوس بنتيجة 1-0، ليرد اللاعب بغضب عليها. (طالع التفاصيل)

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في وقت سابق إن أتليتكو مدريد قد اجتمع مع لاعبه بعد تقدم النادي المدريدي بشكوى ضد برشلونة وخيره بين الرحيل مع ترك أثر جيد أو العكس.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرا في وقت سابق قالت فيه إن جريزمان قد توصل لاتفاق سري مع برشلونة للانضمام إليه خلال السوق الصيفية المقبلة. قبل أن يخرج النادي لينفي ذلك في بيان رسمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا