برعاية

"ذا صن": محمد صلاح صفقة الموسم ويقترب من رقم أندي كول

"ذا صن": محمد صلاح صفقة الموسم ويقترب من رقم أندي كول

"لا يوجد أي شك على الإطلاق بشأن إمكانية اعتبار محمد صلاح هو صفقة الموسم" هكذا تحدثت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن نجم فريق ليفربول.

سجل لاعب الريدز هدفًا مرة أخرى أمام فريق وست هام في مباراة الدوري الإنجليزي السبت الماضي، ليصبح رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم 23 هدفًا.

وقالت الصحيفة الإنجليزية:" فقط مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني يمكن وصف محمد صلاح بالصفقة الكاملة، نحن لم نصل إلى شهر مارس بعد ومازال هناك 10 مباريات أمام ليفربول، ويأمل صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف ليدخل تاريخ النادي ".

وأضافت:" محمد صلاح هو السادس من حيث اللاعبين الأكثر مشاركة في الأهداف في موسمهم الأول مع أنديتهم في البريميرليج حيث ساهم في 31 هدفًا حتى الآن، سجل 23 هدفًا وصنع 8 أهداف ".

وواصلت:" أندي كول يتواجد في المركز الأول بتسجيله 47 هدفًا في موسم 1993/1994 مع نيوكاسل حيث سجل في موسمه الأول 34 هدفًا وصنع 13 هدفًا، ويستطيع صلاح أن يصل إلى هذا الرقم حيث أنه يسجل/ يصنع 1.15 هدفًا كل مباراة، مقابل 1.18 لكول ".

وأردفت:" ونجح صلاح في التفوق على عدة نجوم في موسمه الأول مع الأخذ في الاعتبار أننا مازلنا في شهر فبراير وذلك مثل يورغن كلينسمان مع توتنهام، وكارلوس تيفيز مع مانشستر سيتي، وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي، تيدي شيرنجهام مع توتنهام ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا