برعاية

كاسونجو يمتدح مرتضى منصور.. ويتحدث عن "صراع الهداف" مع مهاجم الأهلي

كاسونجو يمتدح مرتضى منصور.. ويتحدث عن "صراع الهداف" مع مهاجم الأهلي

توجه الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك، بالشكر لمرتضى منصور رئيس ناديه، على الدعم والمساندة اللتين قدمهما له، خلال الفترة السابقة.

وتألق كاسونجو مع فريقه، خلال اللقاءات الأخيرة، واستطاع أن يسجل أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت أمس، وانتهت بثلاثية نظيفة.

وقال كاسونجو، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز": "العمل والاجتهاد هما السبب في ظهوري بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "حديث مرتضى معي له تاثير في الفترة الصعبة التى مررت بها، وكان يشجعني ويدعمني ويحفزني بأني أستطيع التطوير من قدراتي، وأني لاعب كبير وأستطيع الوصول لمستوى أفضل من ذلك، وشكرا له فهو بمثابة والدي وأنا مسرور منه".

وواصل: "إيهاب جلال المدير الفني للزمالك يحاول التطوير من مهاراتي، وبدأت أنفذ تعليماته التي كان لها نتيجة في أرض الملعب".

وأوضح مهاجم الزمالك أنه يكن كل الاحترام لزملائه الذين يلعبون في مركزه، سواء كان الغاني نانا بوكو أو باسم مرسي، مشيرًا إلى أن الاختيار يرجع للمدير الفني في النهاية.

وتابع: "أمزح مع كل اللاعبين وعلاقتي بهم جيدة، ولا نفكر في الفوز الذي حققناه اليوم، بل ننظر للمواجهة المقبلة أمام ولايتا ديشا الإثيوبي في الكونفدرالية، وتحقيق البطولة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا