برعاية

زيدان: ريال مدريد خسر بـ"الحظ"

زيدان: ريال مدريد خسر بـ"الحظ"

أبدى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أسفه على سوء حظ فريقه، بعدما سجل مهاجم إسبانيول، جيرار مورينو، هدفاً متأخراً، لينزل خامس هزيمة هذا الموسم بحامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان فوز إسبانيول 1-0 بهدف جاء في الدقيقة 93، هو الأول للفريق الكاتالوني على ريال في 11 عاماً.

وتركت الهزيمة ريال في المركز الثالث بفارق 14 نقطة خلف برشلونة المتصدر، و7 وراء جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراة لكل منهما.

وتوضح النتيجة التراجع الهائل عن الموسم الماضي الذي أحرز فيه ريال ثنائية الدوري المحلي وكأس أوروبا.

وبينما وضع ريال قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه 3-1 في ذهاب دور الـ16 على باريس سان جيرمان، لم يستطع زيدان تفسير مستوى فريقه في الدوري، حيث خسر أمام ريال بيتيس وجيرونا وبرشلونة وفياريال والآن إسبانيول.

وقال زيدان في تصريح تلفزيوني: "في بعض الأحيان لا يمكنك أن تفهم هذه الرياضة. بعد 5 نتائج جيدة وتقديم أداء ممتاز، لسوء الحظ لم نستطع أن نفعل ذلك اليوم. بدأنا بشكل جيد لكننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا".

وهذه ليست أول مرة يقول فيها زيدان إن الأمور لم تسر فقط بشكل جيد مع ريال، لكن في كورنيا كانت الأخطاء الأكبر هي قراراته الخططية.

وبعد أن شاهد عودة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل إلى مستواهم في الفوز 4-0 على ألافيس في بداية الأسبوع، أثار قراره باستبعاد اثنين منهم أمام إسبانيول الكثير من التساؤلات.

وقدم بنزيما أفضل أداء له هذا الموسم في مباراة السبت، لكن المهاجم الفرنسي جلس على مقاعد البدلاء في كاتالونيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا