برعاية

أخبار الدوري السعودي: قائمة الغائبين عن الجولة 23 من الدوري السعودي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: قائمة الغائبين عن الجولة 23 من الدوري السعودي -  سبورت 360 عربية

تنطلق منافسات مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي يوم الخميس وتستمر لمدة 3 أيام.

وتفتتح مباريات الجولة يوم الخميس بلقاء الأهلي والتعاون، فيما يقام يوم الجمعة 3 مباريات تجمع الاتفاق وأحد، والباطن والقادسية، والهلال والفيصلي.

ويواجه الفتح فريق الفيحاء يوم السبت، فيما يلتقي النصر والرائد، والشباب والاتحاد.

ويغيب عن مباريات الجولة، جميع اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب السعودي، حيث سيلتقي المنتخب السعودي نظيره العراقي يوم الأربعاء في ملعب البصرة، واللاعبين هم “حسن معاذ وهتان باهبري وناصر الشمراني من الشباب، وأحمد عسيري من الاتحاد،  وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي ووليد عبدالله وحسن الراهب من النصر، ومحمد الشلهوب ومحمد جحفلي وعبدالله الزوري من الهلال، ومحمد الكويكبي من الاتفاق، وسعيد المولد ووليد باخشوين من الأهلي، ومحمد أبوسبعان من الفيصلي”.

ويغيب بسبب الإيقاف كل من “كلاوديمير وعلي الزبيدي من الأهلي، وستانلي وشايع شراحيلي من القادسية، ونصر الدين خوالد من أحد، وعبدالله الشامخ من الرائد، وعبدالله الدوسري من الفتح، وعبدالرحمن العبيد من النصر.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم موعد مباراتي القادسية مع الهلال، والرائد أمام الأهلي، ضمن مواجهات الجولة 18 من بطولة دوري المحترفين.

ويخرج الهلال لمواجهة القادسية في الخبر، في الثامنة والنصف مساء الخميس 15 مارس،  ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يواجه الرائد ضيفه الأهلي في البريدة في اليوم التالي.

وكان مقررا إقامة المباراتين السبت 17 مارس، في جولة مؤجلة من شهر يناير الماضي.

وجاء القرار بعد تأجيل موعد انطلاقة المرحلة الثالثة لمعسكر المنتخب الوطني الأول، من 15 إلى 17 مارس، وهو المعسكر المقرر إقامته في إسبانيا وبلجيكا، استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

وسيسمح قرار تغيير موعد المباراتين، بمشاركة اللاعبين مع أنديتهم قبل الانتظام في معسكر “الأخضر”.

تواجد النجم السعودي المعتزل، سامي الجابر، مدرب الهلال والشباب السابق، في تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يستعد لمواجهة منافسه مانشستر يونايتد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي في إستاد “أولد ترافورد” يوم الأحد.

نشر الجابر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عددا من الصور أثناء تواجد في التدريب ومقابلة نجوم تشيلسي.

وكتب قائد منتخب السعودية السابق في تغريدة: في لندن حالياً و بتنسيق من أخي العزيز حسن الناقور في زيارة للتدريب الأول بعد مباراة البلوز و برشلونة، للإطلاع والاستفادة من آلية تعامل الايطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي في إعداد الفريق في حال تداخل المنافسات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا