برعاية

أخبار الأخضر: استدعاء الشلهوب والشمراني لمعسكر الأخضر - سبورت 360 عربية

أخبار الأخضر: استدعاء الشلهوب والشمراني لمعسكر الأخضر -  سبورت 360 عربية

تلقى وليد باخشوين وسعيد المولد، ثنائي فريق الأهلي، استدعاء من الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خوان أنطونيو بيتزي، لدعم “الأخضر” في المباراة الودية أمام العراق.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أمام نظيره العراقي في البصرة، مساء الأربعاء، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما تلقى لاعبا الشباب، حسن معاذ وناصر الشمراني، إلى جانب محمد الشلهوب نجم الهلال المخضرم، استدعاء من بيتزي.

وتعذر وصول المدافع حسين عبدالغني إلى جدة، بسبب تمسك ناديه البلغاري فيريا باستمراره لارتباطه بخوض مباراة الأربعاء.

يذكر أن المنتخب السعودي يخوض معسكرا في مدينة جدة، ضمن المرحلة الثانية بالبرنامج الخاص بالاستعداد لكأس العالم 2018، وحقق فوزا على مولدوفا بثلاثية دون رد، في مباراة ودية على ملعب “الجوهرة المشعة”.

نفى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم فكرة الاستغناء عن زاكروتي خلال الفترة المقبلة والاستعانة بالأرجنتيني،هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري.

وشدد الاتحاد الإماراتي انه لاوجود اي نية الإاحة بزاكروتي من على رأس الجهاز الفني نظراً لإرتباطه مع الأبيض بكأس آسيا التي من المقرر إنطلاقتها في دبي 2019.

ويسعى المنتخب الإماراتي من الاستفادة بكأس تايلاند الودية المشارك فيها لأنها ضمن الأجندة الدولية التي تؤهله قبل خوض غمار كأس آسيا.

ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره السلوفاكي في افتتاحية البطولة  22 مارس المقبل، فيما يلتقي بعدها، تايلاند والجابون.

وفشل الأبيض في حجز بطاقة الطيران لروسيا للظهور في كأس العالم مع السعودية واليابان بعد ان احتل المركز الرابع خلف أستراليا.

الجدير بالذكر ان هيكتور كوبر نجح في إعادة الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا بعد حسم مواجهة الكونغو بتيجة 2-1 في ليلة تألق محمد صلاح.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” عن موعد تقديم قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 ، التي من المقرر إقامتها خلال الصيف المقبل على الملاعب الروسية .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا