برعاية

البرازيل تؤجل إعلان قائمة وديتي روسيا وألمانيا بسبب نيمار

البرازيل تؤجل إعلان قائمة وديتي روسيا وألمانيا بسبب نيمار

قرر المنتخب البرازيلي تأخيل إعلان قائمة الفريق التي تواجه روسيا وألمانيا وديا الشهر المقبل بسبب الإصابات المتتالية التي ضربت لاعبي السيليساو.

النادي : باريس سان جيرمان

يلعب راقصو السامبا ضد روسيا في موسكو يوم 23 مارس المقبل، ثم ألمانيا في برلين يوم 27.

وقال إيدو جاسبر منسق المنتخب البرازيلي في تصريحات لجريدة آس إن المنتخب سينتظر التقارير الطبية لخمسة لاعبين مصابين أبرزهم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

أس: نيمار يخضع لجراحة ويغيب شهرين عن باريس سان جيرمان إيمري: نيمار لن يخضع لجراحة.. ولديه فرصة ضئيلة لمواجهة ريال مدريد سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة نيمار المصائب تتوالى قبل موقعة مدريد.. "إصابة مدافع سان جيرمان مقلقة أكثر من حالة نيمار"

وأوضح أن طبيب المنتخب البرازيلي سيطير إلى فرنسا لرؤية حالة نيمار ومطالعة تقاريره الطبية والتحدث مع أطباء سان جيرمان حول حالته.

كان نادي سان جيرمان قد أعلن تفاصيل إصابة نيمار بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء مارسيليا بالدوري الفرنسي يوم الأحد، حين ذكر في بيان أن الفحوصات أثبتت إصابة نيمار بالتواء في الكاحل، فضلا عن شرخ في مشط القدم مرتبط بالأصبع الخامس.

لم يكشف النادي الفرنسي عن مدة غياب لاعبه البرازيلي، ولكن من المرجح أن يغيب عن لقاء فريقه ضد ريال مدريد بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 6 مارس المقبل.

وتشير العديد من التقارير أن اللاعب سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع على أقل تقدير وهو ما يعني استحالة لحاقه بتلك المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا