برعاية

مدرب مارسيليا يسخر من سان جيرمان بسبب إصابة نيمار!

مدرب مارسيليا يسخر من سان جيرمان بسبب إصابة نيمار!

سخر الفرنسي "رودي جارسيا" المدير الفني لنادي أولمبيك مارسيليا، من إدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد الأموال الضخمة التي استثمرها النادي في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي قد انفق ما يقرب من 400 مليون يورو في الصيف الماضي، للتعاقد مع "نيمار دا سيلفا" من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، و"كيليان مبابي" من موناكو مقابل 180 مليون يورو؛ من أجل محاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؛ حيث يعاني الفريق خلال السنوات الماضية من الخروج من دور الـ16.

وقال جارسيا في تصريحات لوسائل الإعلام عشية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سان جيرمان المقبلة: "باريس سان جيرمان فريق بني للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وإذا لم يفوز به، هذا سيكون فشل، لقد استثمروا 400 مليون يورو من أجل هذا، 222 مليون منهم في المستشفى"؛ في إشارة منه إلى إصابة "نيمار" قبل أيام من مواجهة ريال مدريد بإياب دور الـ16 لدوري الأبطال؛ عقب الخسارة في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

وأضاف: "نحن نركز بشكل كبير على المباراة المقبلة أمامهم في الكأس، يجب علينا أن نكون أكثر فعالية عن مباراة لأحد الماضي، إذا نظرنا إلى الإحصائيات سنرى أننا كنا مثلهم، ولكنهم فازو بفضل شخصيتهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا