برعاية

الاتحاد العربي يطلب مشاركة ثلاثي مصري في البطولة العربية للأندية

الاتحاد العربي يطلب مشاركة ثلاثي مصري في البطولة العربية للأندية

كشف الدكتور علاء عبد العزيز مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مخاطبة الاتحاد العربي للجبلاية بالأمس من أجل منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة لموسم 2018 - 2019.

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com أن الاتحاد العربي طلب مشاركة كلا من الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة المقرر إقامتها بمشاركة 32 فريقا في نسختها الجديدة.

وأوضح عبد العزيز أن المهندس هاني أبو ريدة يقوم بعملية التنسيق الآن مع الأندية الثلاثة من أجل المشاركة وارسال خطابات الموافقة الرسمية لأهمية التواجد المصري في بطولة تتعلق بالوطن العربي وقال أنه فور الاتفاق سيتم اخطار الاتحاد العربي.

انطلاق البطولة العربية للأندية بنظام جديد بمشاركة 32 فريقا المنتخب لـ في الجول: هذا موقف بلجيكا وكولومبيا.. ولن نلعب في بلاد عربية مدير المنتخب: كوبر يدرس خوض ودية عربية استعدادا لمواجهة السعودية نجم السعودية: اخترت الأهلي في لقاء اعتزالي لأنه أفضل الأندية العربية والإفريقية

وعن سبب اختيار الأهلي والزمالك والإسماعيلي بالذات أوضح عبد العزيز أن الاتحاد العربي هو الذي يحدد الفرق المشاركة ليس فقط علي مستوي مصر بل وفي باقي البلدان العربية المشاركة.

ولكنه نوه في النهاية إلي أن مع النسخة بعد القادمة سيكون هناك معايير ولوائح تتوافق مع نتائج المسابقات المحلية بحيث يشارك بطل الدوري ووصيفه وهكذا.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة البطولة في الفترة من أغسطس المقبل وحتى أبريل 2019 وفي نظام أشبه بالبطولات القارية تقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بخروج المغلوب وتقام المباراة النهائية أحد يومي 28 أو 29 أبريل من العام المقبل.

وحتى الآن تم توجيه الدعوة إلى فرق الترجي والنجم الساحلي من تونس ووفاق سطيف واتحاد العاصمة من الجزائر والمحرق والرفاع من البحرين بجانب الثلاثي المصري.

"إيهاب جلال حقق إنجازا غائبا منذ 20 سنة في ملعب ديتشا"

الأهلي: الحكم محمد فاروق لم يتحل باللعب النظيف في مباراة الإنتاج

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا