برعاية

يوفنتوس يرغب في حسم صفقة موهبة الجزائر

يوفنتوس يرغب في حسم صفقة موهبة الجزائر

كشف موقع "سبورتس" الفرنسي، عن أن نادي يوفنتوس يرغب بقوة في حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي، نجم فريق الرديف بنادي باريس سان جيرمان، وذلك في أقرب وقت.

"رابيو الجزائر" على أعتاب ظهوره الأول مع سان جيرمان 

ويأتي هذا التحرّك من مسؤولي "السيّدة العجوز"، بعد ساعات قليلة من قيام النادي الباريسي بتقديم عرض رسمي لموهبته الجزائرية من أجل تمديد عقده مع الفريق حتّى صيف 2021، وذلك خوفا من تجدّد مسلسل هروب نجوم النادي الباريسي الشابة نحو يوفنتوس.

وإلى جانب يوفنتوس، تسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى إلى التعاقد مع عدلي، على غرار أرسنال وبرشلونة وبايرن ميونيخ، خاصّة وأنّه قدّم مستويات قويّة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للشباب، فضلا عن تألّقه في السنة الفارطة في مسابقتي كأس أمم أوروبا وكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، بقميص منتخب فرنسا.

وسبق ليوفنتوس أن ضمّ لصفوفه موهبة جزائريّة في موسم 2016-2017، وهنا الحديث عن المهاجم مهدي لاريس، الّذي ينشط حاليا مع كييفو فيرونا.  

ويوجد ياسين عدلي ضمن قائمة المواهب المطلوبة بقوّة من قبل الجماهير الجزائريّة لتمثيل "محاربو الصحراء"، إلى جانب حسام عوار، لاعب خط وسط ليون ورفيق جيتان، والّذي ينشط حاليا مع لوهافر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا