برعاية

مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من الزمالك

مرتضى منصور يهدد بالاستقالة من الزمالك

هدد مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري بتقديم استقالته من منصبه هو ومجلس إدارته في حالة استمرار ما وصفه بالمؤامرات ضد النادي، والتي اتهم ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهاني العتال نائب رئيس النادي الحالى بافتعالها وكان آخرها الحجز على أرصدة النادي .

نجم الزمالك يتوسل من أجل الرحيل

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك مقبل على كارثة حقيقية فى ظل الحجز على أرصدة النادى بالبنوك وعدم توافر سيولة مالية لدفع مرتبات العاملين والمواظفين والأجهزة الفنية واللاعبين، الأمر الذي يجعل الجميع يهجر النادي على حد تعبيره.

وكشف رئيس الزمالك أنه تسلم النادي وهو في وضع كارثي من ممدوح عباس الرئيس الأسبق حيث كان مديونا بـ300 مليون جنيه مع وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه , إلا أنه أعاد الزمالك إلى مكانته الطبيعية ماليا ورياضيا , مشيرا إلى أن أعداء الزمالك يحاولون النيل من مجلس الإدارة لإسقاطه بعد النجاحات التي قدمها خلال الفترة السابقة .

وأوضح منصور أن ممدوح عباس حجز على أرصدة النادي في الاتحادين الأفريقي والمصري لكرة القدم بخلاف الحجز على أرصدته في البنوك ولدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وهو ما دفع الزمالك لفتح حساب باسم هاني زادة عضو المجلس الحالي لتلقي أموال إعارات بعض اللاعبين لأندية خارجية.  

خلافات في الزمالك رغم قرار مرتضى منصور

وأكد مرتضى أن الحساب البنكى الذي تم فتحه باسم المهندس هاني زادة عضو مجلس الإدارة أمر طبيعي، لإتمام التعاملات المالية الداخلية والخارجية الخاصة بالنادي، في ظل وجود حكم بالحجز على أرصدة الزمالك.

وكشف رئيس الزمالك أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري على علم  بوجود حساب باسم هاني زادة لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا