برعاية

بوفون عن العودة دوليا: كنت سأذهب إلى عطلة ولكن إيطاليا تحتاجني

بوفون عن العودة دوليا: كنت سأذهب إلى عطلة ولكن إيطاليا تحتاجني

رحب الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بعودته إلى صفوف المنتخب الإيطالي مجددا خلال الفترة المقبلة.

بوفون أعلن اعتزاله دوليا بعد الخروج المفاجئ للأتزوري أمام السويد ليغيب المنتخب صاحب القميص الأزرق عن المونديال لأول مرة منذ مونديال 1958.

لويجي دي بياجيو المدير الفني المؤقت لمنتخب إيطاليا أعلن رغبته في استدعاء بوفون أمس الإثنين قائلا: "ليس من العدل أن تكون مباراة السويد أخر مباريات بوفون مع المنتخب" (طالع التفاصيل).

اسكواش - إنجاز تاريخي للرجال وتأهل ثنائي السيدات المصري لنصف نهائي ويندي سيتي الأسيوطي يحدد ثمن مهند لاشين.. "أمامه 10 سنوات ليس مبلغا كبيرا" فرج عامر غاضب من تفاوض الزمالك مع ثنائي سموحة الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة مونانا الجابوني الإسماعيلي يرحب بعودة شيكابالا

ورد جيجي على تصريحات مدربه عبر برنامج Tiki Taka المذاع على شبكة Italia 1 "أشعر بالمسؤولية في هذا الوقت من الفترة الانتقالية للمنتخب".

وأضاف "ستكون هناك مباراتان وديتان وكنت أفكر في الذهاب في عطلة رفقة عائلتي ولكن إذا ما احتاجني المنتخب فلا يسعني إلا الاستجابة له".

وأوضح "أفعل ذلك ولاءً واحتراما بدون أن أفكر في عما سيكون عليه مستقبلي، واللاعبين الذين اكتسبوا تلك الخبرة سيكونوا مفيدين أمام الأرجنتين وإنجلترا".

وشارك بوفون في 13 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وإجمالا وصل إلى 20 مباراة بكافة المسابقات.

وفي رحلته التي صنع بها اسم جيجي مر صاحب الـ40 عاما بالعديد من التجارب والحكايات يسردها بنفسه ويكشف عن مثله الأعلى (طالع التفاصيل).

"إيهاب جلال حقق إنجازا غائبا منذ 20 سنة في ملعب ديتشا"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا