برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

كاسيرس: الوصل مازال منافساً على كل البطولات

وصف لاعب وسط فريق الوصل، الأسترالي أنتوني كاسيرس، تجربته في اللعب في دوري الخليج العربي بالاختبار الأكثر انفتاحاً على اللعب بالشكل الهجومي.

 وقال كاسيرس إن "التركيز على اللعب الهجومي من أكثر الأشياء التي لمستها في التجربة بالدوري الإماراتي مقارنة مع طبيعة الدوري الأسترالي الذي يعتمد على الدفاع في أغلب الأحيان".

وتابع: "نحن مازلنا نشعر بأننا موجودون بالمنافسة على كل المسابقات التي نشارك فيها، في الدوري الفارق مع المتصدر يمكن تعويضه، ونلعب في كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، وكذلك مازال لدينا عدد من المباريات في دوري أبطال آسيا، ونحن نتعامل بشكل جيد في كل مباراة على حدة".

فريد علي: أخطاء مباراة الشارقة والعين شوهت التحكيم في الجولة 17

أرجع الحكم الدولي السابق فريد علي، الأخطاء التحكيمية في مباراة الشارقة والعين، إلى عدم التمركز الجيد من الحكم عمار الجنيبي، وعدم تحضيره المثالي لمتطلبات المواجهة المهمة، ما أسهم في احتساب 3 ركلات جميعها خاطئة.

وشدد فريد علي على أن الأخطاء التي شهدتها مباراة الشارقة والعين شوهت وإلى حد كبير من الأداء التحكيمي الجيد الذي تخلل مباريات الجولة بشكل عام، والتي خلت بدورها من الحالات التحكيمية المعقدة أو الأخطاء المؤثرة.

إصابة العنزي بتمزق في الفخذ تبعده عن النصر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا