برعاية

أخبار النصر: النصر يحسم موقفه من رحيل كرونسلاف يورشيتش - سبورت 360 عربية

أخبار النصر: النصر يحسم موقفه من رحيل  كرونسلاف يورشيتش -  سبورت 360 عربية

رغم الضغوط التي تواجده مجلس إدارة نادي النصر بشأن النتائج السيئة الاخيرة لفريق كرة القدم وبين تجديد الثقة في الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، حيث قررت ان تمنحه فرصة رغم استمرار النتائج السلبية للفريق بشكل ملحوظ، خلال الأونة الأخيرة.

وخسر النصر آخر مباراتين له، الأولى أمام الباطن بثلاثية دون رد في الدوري السعودي المحترفين، والثانية ضد نفس الفريق ولكن في كأس خادم الحرمين الشريفين (0-1)، ليودع البطولة من الدور ربع النهائي.

واتخذ مسؤولو النصر قرارا بالإبقاء على المدرب الكرواتي في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي، نظرا لضيق الوقت وتبقى عدد قليل من المباريات في بطولة الدوري.

ومن جانبه، ينوي يورشيتش إجراء تغييرات جذرية على تشكيلة الفريق فيما تبقى من مباريات في دوري المحترفين، مع منح عدد كبير من اللاعبين الشبان فرصة المشاركة، وعلى رأسهم فهد الجميعة وسامي النجعي وراكان الشملان.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

كشف سعود الحربي، رئيس نادي أحد، حقيقة انتقال الحارس الجزائري عزالدين دوخة، إلى صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الحربي أن إدارة النصر لم تخاطب النادي بخصوص التعاقد مع الحارس الجزائري، الذي يشعر بالراحة داخل صفوف أحد ويرغب في الاستمرار معه.

وأشار الحربي إلى أن أحد يعاني مادياً مؤكداً ثقته في أعضاء شرف النادي.

وتطرق رئيس نادي أحد إلى تعيين التونسي ماهر الكنزاري مدرباً للفريق موضحاً أن اختياره جاء لسجله التدريبي الكبير.

واختتم الحربي تصريحاته متمنياً التوفيق للكنزاري في باقي المباريات بالدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن أحد يحتل المركز الـ13 في ترتيب جدول المسابقة، برصيد 18 نقطة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا