برعاية

ديل بوترو: صحتي أهم من مسيرتي في التنس

ديل بوترو: صحتي أهم من مسيرتي في التنس

كشف لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو أنه يمنح أولوية في هذه الفترة من حياته إلى صحته البدنية، قبل أي شيء أخر، وقبل موقعه في التصنيف العالمي، أو نتائجه في البطولات التي يخوضها.

وقال ديل بوترو الذي سيشارك في بطولة أكابولكو المكسيكية للتنس التي تنطلق مساء اليوم الإثنين: "أمنح أولوية في هذه الفترة من حياتي لصحتي، وبعد ذلك أسعى للاستمتاع بكل بطولة، لأنني كنت على وشك أن أخسر هذا الأمر للأبد، ليس التصنيف هو ما سيخبرني ما يتعين علي أن أفعل".

وأضاف لاعب التنس الأرجنتيني: "لم أبداً الموسم بشكل طبيعي منذ فترة طويلة، الآن علي أن أرفع من مستواي ولكن هذا لا يقلقني أيضاً، إنه عام طويل ويمكنني أن أكون أفضل ولكنني دائما أحقق تقدماً، ولهذا لا أشعر بالقلق".

وتابع اللاعب الأرجنتيني قائلاً: "كان من الأسهل أن أستسلم ولكنني قدمت تضحيات كثيرة وقمت بهذا على نحو جيد وحققت أشياء عظيمة، التواجد بين العشرة الأوائل بعد عشر سنوات هو أمر رائع".

واستطرد قائلاً: "هذا عوضني عن كل الأمور السيئة التي حدثت، ليس من الطبيعي أن يتوقف أحدهم أو أن يعاني من الإصابة لفترة طويلة، هذا دليل على ما تتطلبه ممارسة رياضة التنس، ولكن يجب منح الأولوية للصحة دائماً".

يذكر أن دل بوترو عاني لفترة طويل من إصابة في رسغ اليد وخضع على إثرها لعدة عمليات جراحية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا