برعاية

أخبار الدوري المغربي: وفاة 4 مشجعين لنادي الرجاء البيضاوي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري المغربي: وفاة 4 مشجعين لنادي الرجاء البيضاوي -  سبورت 360 عربية

كشفت وسائل الإعلام المغربية عن تفاصيل وفاة 4 مشجعين لنادي الرجاء البيضاوي، أثناء طريقهم إلى الإستاد في مدينة مراكش، لمساندة فريقهم أمام الكوكب المراكشي، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري المحلي.

وقع الحادث المؤلم بعد انقلاب سيارة بداخلها 6 شباب من مشجعي الرجاء البيضاوي، وبسبب الاصطدام العنيف اندلعت النيران فيها على الفور، قرب ابن جرير.

وقد أدى الحادث إلى مصرع الشبان الأربعة، تم نقلهم إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش، فيما نقل الاثنين الآخرين في حالة حرجة جدا إلى مستشفى الرازي بنفس المدينة.

وتداول الجمهور في المغرب صورا للمشجعين الأربعة، الذي فقدوا حياتهم بسبب الحادث، ويظهر أن جميعهم في سن المراهقة.

يذكر أن الرجاء البيضاوي يتواجد في المركز الثانى ضمن جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 31 نقطة، خلف اتحاد طنجة صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل الكوكب المراكشى المركز الـ11 برصيد 21 نقطة، وذلك قبل 12 جولة على ختام الموسم الكروي في المغرب.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

نشر النجم المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، صورا له أثناء تواجده في أحد ملاعب كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا خلال صيف عام 2018.

حصل كهربا على موافقة من إدارة ناديه الاتحاد من أجل السفر إلى العاصمة الروسية موسكو، من أجل القيام بمهمة عمل تتمثل في تصوير إعلان تلفزيوني عن مشاركة منتخب مصر في كأس العالم.

ولن تستغرق زيارة كهربا لموسكو أكثر من 48 ساعة، بعد أن وافق مدربه التشيلي لويس سييرا على سفره، ليعود إلى تدريب اتحاد جدة يوم الاثنين (26 فبراير)، استعدادا للمباريات المقبلة.

ويلعب الاتحاد في المباراة المقبلة أمام الشباب الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي لكرة القدم.

كان كهربا سجل الهدف الثالث لفريقه في شباك الشباب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

وتأهل العميد إلى نصف نهائي المسابقة لمواجهة الباطن، عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الشباب.

وسجل كهربا من تسديدة قوية محرزًا هدفًا عالمياً لاتحاد جدة مع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول للمواجهة.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

ظهر النجم الإنجليزي واين روني في مدرجات إستاد “أولد ترافورد”، لحضور مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد أمام ضيفه تشيلسي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري.

حضر روني، الذي يلعب منذ بداية الموسم الجاري في صفوف إيفرتون، المباراة مع أحد ابنائه، ورصدته الكاميرات التلفزيونية، وهو يتابع باهتمام ما يجري داخل المستطيل الأخضر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا