برعاية

أخبار نيمار: نجم سان جيرمان يساند طفل برازيلي فقد والده - سبورت 360 عربية

أخبار نيمار: نجم سان جيرمان يساند طفل برازيلي فقد والده -  سبورت 360 عربية

وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يعيش صدمة وفاة والده بعد صراع مع مرض السرطان.

ماثيوس هو طفل برازيلي فقد والده، الذي كان لاعب في فريق أميريكا مينيرو، وتوفي في عمر الـ33 عاما بعد صراع مع مرض سرطان الدم.

ظهر نيمار في “فيديو” موجه إلى الطفل ماثيوس، قال فيه: أنا هنا أرسل لكن قبلاتي ولأشكرك لأنك تحمل كل هذا الحب لي.

وأضاف: أريدك أن تكون أكثر قوة الآن، ليس من أجلك لكن من أجل والدتك، وهناك دائما نجمة في السماء سوف تراقبك وتهتم لأمرك، والدك سيكون بجوارك رغم رحيله.

واهتمت وسائل الإعلام بالتصرف الإنساني لنيمار مع الابن الأكبر، للاعب البرازيلي الراحل باولو جونيور، الذي توفي في تاريخ 2 فبراير.

عندما شاهد الطفل “فيديو” نيمار، بكى أمام الكاميرا، لأنه لم يتوقع أن يجد نجمه المفضل يدعمه في تلك الفترة الصعبة من حياته.

Neymar grava mensagem para filho de Paulo Júnior, ex-jogador que morreu no início do mês, vítima de leucemia. O garoto Matheus, de 8 anos, é fã do craque do PSG. #gern pic.twitter.com/iBS39fp8b2

— GloboEsporte.com/RN (@GloboEsporteRN) February 22, 2018

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

نشر النجم الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب وست هام يونايتد، صورة للإصابة القوية التي تعرض لها في قدمه أثناء المشاركة في مواجهة ليفربول، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

كان إيفرا شارك في مباراته الأولى مع وست هام يونايتد، منذ أن انضم للفريق في صفقة انتقال حر بعد غلق باب الانتقالات الشتوية، خاصة أنه لم يكن مرتبطا بأي تعاقد مع فريق آخر.

وخسر وست هام المباراة بنتيجة (4-1) على إستاد “آنفيلد”، وتعرض إيفرا للعديد من الهتافات المعادية بوسطة جماهير ليفربول، التي لا تنسى أنه كان لاعبا سابقا في صفوف مانشستر يونايتد.

علق إيفرا على صورة إصابته: ليست نتيجة جيدة، لكني سعيد لأنني عدت لأجواء الدوري الإنجليزي، افتقدت كثيرا تلك المباريات وتلك الالتحامات القوية، والإصابات.

واستهجنت جماهير ليفربول بصافراتها اللاعب الفرنسي كلما لمس الكرة بطبيعة الحال لأنه كان قائد الغريم مانشستر يونايتد في حقبة ناجحة للشياطين الحمر كانت لهم فيها الأفضلية على حساب ليفربول.

كما تذكر جماهير ليفربول لإيفرا خلافه الدائم مع لويس سواريز واتهامه له بالعنصرية مما تسبب في إيقاف الأورجوياني لمدة طويلة ثم سخرية إيفرا منه بعد تحقيق الدوري في موسم 2012-2013.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

هناك أزمة حالية بين النجم الفرنسي بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، والجميع يتحدث عن هذا الخلاف المقلق داخل قلعة مانشستر يونايتد في الأيام السابقة.

لكن رغم تلك الخلافات وظهور تقارير تتحدث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع بوجبا، وحماس وكيل أعماله مينو رايولا على هذه الصفقة، إلا أن جماهير اليونايتد تتمسك ببقاء النجم الفرنسي، وحرصت على توجيه الدعم له أثناء توجهه لفندق الفريق قبل مواجهة تشيلسي في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا