برعاية

أخبار المحترفين السعوديين: إهتمام عالمي بدخول فهد المولد قائمة ليفانتي - سبورت 360 عربية

أخبار المحترفين السعوديين: إهتمام عالمي بدخول فهد المولد قائمة ليفانتي -  سبورت 360 عربية

تحدث موقع”lasprovincias.es” عن إستدعاء خوان رامون لوبيز للدولي السعودي،فهد المولد، للدخول في قائمة ليفانتي لمواجهة ريال بيتيس في الأسبوع 25 من الليجا الإسباني. و

وأكد الموقع على أن الفرصة جاءت للمولد من أجل الظهور برفقة فريق ليفانتي وإظهار مهاراته الفنية وإمكانياته لإثبات نفسه ويصبح من أعمدة الفريق الاساسية.

وأشار الموقع ان رفاق المولد يدخلون مواجهة مرتقبة أمام بيتيس في لقاء لا بديل عن الفوز لإقتناص 3 نقاط والهروب من شبح الهبوط.

ويحتل ليفانتي المركز 17 برصيد 20 نقطة بفارق نقطة عن مطارده لاس بالماس وديبورتيفو الذي يلاحقه لضمان البقاء.

ويخوض فهد المولد فترة إحترافية مع ليفانتي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من اتحاد جدة.

قام خوان رامون لوبيز بإستدعاء الدولي السعودي،فهد المولد، للدخول في قائمة الفريق التي ستخوض لقاء ريال بيتيس المقررة مساء الأحد ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التي يتم استدعاء فهد المولد ضمن قائمة ليفانتي منذ إحترافه في الدوري الاسباني قادمًا من اتحاد جدة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

هذا إلى جانب ثاني محترف سعودي ينال فرصة المشاركة مع فريقه وذلك بعد دخول مواطنه علي النمر قائمة نومانسيا في الدوري الاسباني للدرجة الثانية.

فهد المولد صاحب موهبة بارزة في الكرة السعودية وكان من الأعمدة الأساسية في اتحاد جدة بالإضافة إلى قيادته للأخضرللعودة لكأس العالم بعد غياب دورتين.

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً حول المفاتيح التي كانت وراء عودة ريال مدريد إلى الطريق الصحيح عقب كارثة توديعه مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد ليجانيس الصغير عقب السقوط بالخسارة بهدف مقابل إثنين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الرابع والعشرين من يناير المنصرم.

ومنذ ذلك الحين، لم يتعرض الميرينجي إلى أي هزيمة في 7 مباريات، حيث فاز في 6 لقاءات، منها مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعادل في مناسبة وحيدة.

الصحيفة المعروفة بميولها الكتلونية فندت المفاتيح الستة وراء قدرة اللوس بلانكوس على تغيير مساره في الأسابيع القليلة الماضية على النحو التالي:

تمكن لاعبو ريال مدريد من استعادة إمكانياتهم التهديفية، حيث سجلوا 26 هدفاً في آخر 7 مباريات، بمعدل تقريباً 4 أهداف في المباراة الواحدة. قلة الأهداف كان لها تأثير كبير على خروج الفريق الملكي من الكأس وكذلك الابتعاد عن البرسا في صدارة جدول ترتيب فرق الليجا بفارق 14 نقطة.

ما زال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المفتاح في ريال مدريد. صاروخ ماديرا سجل 28 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، منهم 12 هدفاً في 2018، و10 في آخر 7 لقاءات.

تعرض اللاعبون البدلاء في الفريق الأبيض للكثير من الانتقادات هذا الموسم، ولكنهم قدموا ردة فعل مميزة عند الاحتياج إليهم وخصوصاً الثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، علاوة على إيسكو الذي يعتبر لاعباً أساسياً أكثر منه بديلاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا