برعاية

أخبار اتحاد جدة: إشادة تشيلية بتيفو جماهير الاتحاد - سبورت 360 عربية

أخبار اتحاد جدة: إشادة تشيلية بتيفو جماهير الاتحاد -  سبورت 360 عربية

سلطت الصحف التشيلية الضوء على “تيفو” جماهير الاتحاد لمواطنها المدرب لويس سييرا، خلال لقاء الفريق أمام الشباب، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعنونت صحيفة Cooperativa نص الخبر بـ(جماهير الاتحاد تقارن سييرا بشخصيات مسلسل لاكاسا دي بابل)، إذ كتبت: “صمم مشجعو الاتحاد تيفو خاص لسييرا في المباراة الأخيرة للفريق مُطلقين عليه لقب (البروفيسور)”.

وفاز الاتحاد أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقائهما بالكأس، ونجح كارلوس فيلانويفا لاعب الاتحاد في التغلب على مواطنه المهاجم سيباستيان أوبيلا، الذي سجل هدف الشباب الوحيد.

وفي الصدد ذاته، قالت صحيفة CDF أن جماهير الاتحاد تُقارن بين لويس سييرا والبروفيسور في المسلسل الشهير لاكاسا دي بابل ، عبر تيفو خاص رفعوه خلال لقاء الفريق ضد الشباب بكأس الملك.

ونجح الاتحاد في الوصول لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على الشباب بنتيجة (3-1).

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد فريق الباطن في نصف نهائي كأس الملك.

نجح الاتحاد في تجاوز المحن والصعاب والتحديات بحجز مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه المستحق والكبير أمام الشباب بثلاثية مقابل هدف على ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل الاتحاد أهدافه الثلاثة في الشوط الأول عبر بدر النخلي وعدنان فلاتة والمصري محمود كهربا في حين انتظر الشباب حتى الدقيقة 91 ليزور نجمه شباك عساف القرني ويحرز هدف الليوث الوحيد.

3 أرقام حققها الاتحاد بعد تأهله للمربع الذهبي حيث لأول مرة منذ موسم 2015 يسجل 3 أهداف في شوط واحد وكانت أخر مرة أمام الهلال في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3 بدوري المحترفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا