برعاية

أخبار الدوري السعودي: ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين -  سبورت 360 عربية

يعود الاتحاد لمواجهة الشباب مجدداً لكن هذه المرة في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان عميد الأندية السعودية،الاتحاد، قد حقق فوزاً كبيراً أمام الشباب بثلاثية مقابل هدف وعلى اثره حجز مقعده في المربع الذهبي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

والتقيا الفريقان في دور ربع نهائي على ملعب الملك عبدالله الرياضية في جدة وسط حضور جماهيري غفير خطف الأنظار بالأهازيج والتيفوهات.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر اللقاء تعرض التشيلي كارلوس فيلانويفا بعد إصطدامه بعبدالله الفهد مما اضطر سييرا سحبه والاستعانة بعمار النجار بدلاً منه.

وفي إطار هذا السياق، اكدت تقارير صحفية على ان الاتحاد سيفتقد جهود نجمه فيلانويفا أمام الشباب بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية للفخد.

ويصارع الاتحاد كل من الفيصلي والنصر على المركز الثالث والمؤهل لدوري أبطال آسيا.

نشر الصحفي الأرجنتيني،موريلو، تغريدة عبر صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، تُفيد إمكانية عودة مواطنه رامون دياز لترأس الجهاز الفني للهلال.

وكانت إدارة الهلال قد أطاحت بدياز بعد بداية مُخيبة للموج الأزرق في دوري أبطال آسيا بتعادله امام العين سلبيًا وخسارته أمام إستقلال طهران الإيراني بهدف ذاتي عبرالمدافع عبدالله الحافظ.

وغرد موريلو غبر تويتر قائلاً:”غداً سيكون اجتماع بين رامون دياز ورئيس نادي الهلال للاتفاق على استمرارية ارامون دياز مع لفريق حتى نهاية الموسم”.

وأثار قرار إقالة دياز غضبًا واسعًا بين جماهير الهلال وحملت الإدارة المسئولية في حال تعرض الفريق لإنتكاسات خلال الفترة المقبلة.

واستعان الهلال بخوان بروان المدرب الاولمبي ليقود دفة التدريب حتى نهاية الوسم.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 46 نقطة بينما يتزيل جدول المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

Luego de la críticas por haberlo echado, Al Hilal quiere que Ramón Díaz siga como DT. Mañana habrá una reunión para convencerlo y que continúe. Incluso hasta evalúan correr del club al Príncipe que tomó la polémica decisión. pic.twitter.com/MSDB0xMckK

— César Luis Merlo (@CLMerlo) February 24, 2018

قام المدير الفني لفريق نومانسيا،جاجوبا أراستي، بإستدعاء الدولي السعودي،علي النمر، لدخول قائمة الفريق التي من المقرر مواجهة الباسيتي في الدوري الإسباني للدرجة الثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا