برعاية

أخبار الفيصلي: الفيصلي يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - سبورت 360 عربية

أخبار الفيصلي: الفيصلي يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين -  سبورت 360 عربية

لحق الفيصلي بركب المتأهلين لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان قلب الطاولة أمام القادسية بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

ووصل الفيصلي لدور ربع النهائي حينما تغلب على النجوم بهدفين دون رد في حين تأهل القادسية لهذا الدور بعد ان ازاح حامل اللقب،الهلال، بهدف دون رد في مفاجأة من العيار الثقيل.

وكانت تشكيلة الفيصلي:”ملائكة , آل منصور , إيقور , باتريسيو , الغنام , هايلند , عمر عبدالعزيز , جمعة , لويز , روجيرو , مجرشي”.

أما تشكيلة القادسية فجاءت:”مسرحي , الجيزاني , خبراني , فلاتة , الشعيل , هيرفي , محمد فتاو , إلتون , جورجينيو , سيرجيو , كمارا”.

وأفتتح جاي هيرفي أهداف اللقاء في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول قبل ان يتعادل لويس جوستافو للفيصلي من علامة الجزاء ويضيف محمد المجرشي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وسجل روجيريو كوتينيو، الهدف الثالث للفيصلي في الدقيقة 60،قبل ان ينجح القادسية في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق جورجينيو دي مورا.

وبهذه النتيجة حجز الفيصلي مقعده ضمن الأربعة الكبار برفقة الأهلي والاتحاد والباطن الذي تأهلا على حساب الفيحاء والشباب والنصر في دور ربع النهائي.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم موعد مواجهة القادسية والفيصلي، المقرر إقامتها ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام المباراة الأحد 25 فبراير الساعة 6:20 مساءً بدلاً من موعدها السابق الساعة 8:00 بسبب ظروف الطيران.

ونشر الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: “تقديم مباراة القادسية والفيصلي ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين المقررة غداً الأحد 25 فبراير لتقام الساعة 6:20 م بدلاً عن موعدها السابق الساعة 8:00 لظروف الطيران”.

وتأهل القادسية على حساب الهلال حينما فاز عليه بهدف دون مقابل في دور الـ16 بكأس الملك، في حين حجز الفيصلي بطاقة تأهله بعد ثنائيته في مرمى النجوم.

تقديم مباراة القادسية والفيصلي ضمن مسابقة #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين، المقررة غدًا الأحد 25 فبراير لتقام الساعة 6:20م بدلًا عن موعدها السابق الساعة 8:00م، لظروف الطيران..

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) February 24, 2018

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا