برعاية

مرتان في 5 أيام.. تفتيش طائرة غوارديولا

مرتان في 5 أيام.. تفتيش طائرة غوارديولا

لا يُخفي غوارديولا تعاطفه مع الحركة الانفصالية في "كاتالونيا"، إذ يرتدي منذ نهاية العام الماضي شريطاً أصفراً في كل مباراة ومؤتمر صحافي دعماً لمسؤولين كاتالونيين معتقلين في إسبانيا. فهل كان هذا سبباً في تفتيش طائرته الخاصة؟.

ذكرت عدة مصادر صحافية إسبانية أن "الشرطة المحلية فتشت الطائرة الخاصة لمدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا لدى وصولها الأحد الماضي، إلى مطار إلبرات في برشلونة".

وأضافت التقارير الصحافية أن "الشرطة قامت بالتفتيش بحثاً عن زعيم إقليم كاتالونيا الانفصالي كارليس بوتشيمون على متن الطائرة الخاصة لغوارديولا، كما ورد في موقع فوكوس الألماني، اليوم 25 فبراير (شباط) 2018".

وجاء في موقع بيلد الألماني وبحسب مصادر إعلامية إسبانية أن "الشرطة الإسبانية قامت بتفتيش الطائرة الخاصة لغوارديولا للمرة الثانية على التوالي دون أن تعثر على زعيم إقليم كاتالونيا الانفصالي كارليس بوتشيمون".

 ووقع التفتيش لأول مرة يوم الأحد الماضي والمرة الثانية كانت الخميس الماضي أيضاً، عندما هبطت طائرة غوارديولا في مطار إلبرات في برشلونة.

 وأضاف موقع بيلد أن مفتشي الشرطة فتشوا طائرة غوارديولا للتحقق مما إذا كان زعيم إقليم كاتالونيا الانفصالي كارلس بوتشيمون على متنها. أما غوارديولا فقد عقب على عملية تفتيش طائرته الخاصة به لصحيفة ذا صن البريطانية بأن: "الشرطة قامت بعملها، ولها كل الحق في ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا