برعاية

سان جيرمان يحرز تقدما في ملف تحصين "جوهرته" الجزائرية

سان جيرمان يحرز تقدما في ملف تحصين "جوهرته" الجزائرية

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في نسختها ليوم السبت، أن نادي باريس سان جيرمان أحرز تقدما ملحوظا في ملف تجديد عقد لاعبه الواعد ذي الأصول الجزائرية ياسين عدلي، لاعب خط الوسط المدافع صاحب الـ18 سنة ونجم فريق الرديف.

"رابيو الجزائر" على أعتاب ظهوره الأول مع سان جيرمان 

"رابيو الجزائر" مفاجأة إيمري في التحضيرات الصيفية لسان جيرمان

وأكدت المجلة أن إدارة النادي الباريسي وضعت ملف عدلي على رأس أولوياتها، خاصة أن الانتقادات أصبحت تحاصرها من قبل جماهير الفريق بسبب تكرار حالات هروب المواهب نحو أندية أخرى في أوروبا.

وكان مانشستر سيتي أعلن في يناير الماضي تعاقده مع كلاوديو جوميز المهاجم الشاب لسان جيرمان في صفقة انتقال حر، كما تعاقد يوفنتوس وبروسيا دورتموند في وقت سابق مع المهاجم كينجسلي كومان ومدافع المحور دان أكسال زاجادو على الترتيب بالطريقة نفسها.

وتسعى العديد من الأندية الكبرى في العالم للتعاقد مع عدلي الملقب بـ"رابيو الجديد"، للشبه الكبير بينه وبين أدريان رابيو، نجم الفريق الأول لـ"بي إس جي" ولاعب منتخب فرنسا، في ظل المستويات القوية التي يقدمها اللاعب في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للشباب، فضلا عن تألقه اللافت مع منتخب فرنسا في السنة الماضية، تباعا في مسابقتي كأس أمم أوروبا وكأس العالم للناشئين تحت 17 سنة.

"رابيو الجزائر" على رادار أندية "البوندسليجا"

سان جيرمان يفتح ملف التجديد لـ"رابيو الجزائر"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا