برعاية

أخبار المحترفين السعوديين: إستمرار استبعاد يحيي الشهري من قائمة ليجانيس - سبورت 360 عربية

أخبار المحترفين السعوديين: إستمرار استبعاد يحيي الشهري من قائمة ليجانيس  -  سبورت 360 عربية

للمرة الخامسة على التوالي، تم إستبعاد الدولي السعودي ولاعب النصر ،يحيي الشهري، من قائمة ليجانيس المستدعاه لمواجهة لاس بالماس المقررة مساء السبت في إطار الجولة 25 على ملعب البلدي دي بوتاركي.

ولا يزال يحيي الشهري ينتظر الإشارة لبدء حملة الدفاع عن ألوان ليجانيس قبل الإنخراط مع منتخب بلاده والمشاركة في مونديال كأس العالم المقررة في روسيا 2018.

وانطلقت إستعدادات الأخضر بمعسكر داخلي في جدة تحت قيادة بيتزي الذي استلم مهمة تدريب المنتخب خلفًا لباوزا.

وعاد الأخضر للمحفل المونديالي بعد ماراثون طويل وشاق في التصفيات الآسيوية  بعد ان احتل المركز الثاني بفوزه على اليابان متصدر المجموعة بهدف فهد المولد.

ظهر الدولي السعودي،علي النمر، لأول مرة في قائمة نومانسيا المستدعاه للقاء الباسيتي في إطار الجولة 28 من الدوري الإسباني للدرجة الثانية.

وفي إطار هذا السياق، سلط موقع،”desdesoria.es”. الضوء على إستدعاء النمر مؤكداً انها فرصة ذهبية وقدمت للنمر من أجل إثبات ذاته مع الفري ويضع أقدامه في التشكيلة الأساسية ويصبح من أعمدة الفريق فيما بعد.

وتحدث الموقع أيضًا عن مساهمة علي النمر في فوز نومانسيا في ودية ريال بيرجوس بعد صناعته هدف الفوز.

وركزت حديثها على تصريحات مدرب نومانسيا الذي شدد على إجابه بإمكانيات علي النمر موضحًا انه يمتلك موهبة تساعده على انه يرتقى بمستوى الفريق.

الجدير بالذكر ان علي النمر ضمن قائمة الطيور المهاجرة للدوري الإسباني لخوض تجربة إحترافية قبل مشاركة الأخضر في مونديال روسيا 2018.

ونجح النمر في خطف أنظار الجميع خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج 23 التي أقيمت في الكويت وتوجت بها عمان حتى وصفه الكثير بأنه عموري السعودية في إشارة انه يمتلك موهبة الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن.

يعود دينيس سواريز إلى دائرة الأضواء ، هذه المرة من الباب الخلفي ، بعد استبعاده المتكرر من طرف إرنستو فالفيردي ، مدرب برشلونة ، ما جعله يغيب عن المشاركة في المباريات الأخيرة .

واستبعد المدرب الإسباني دينيس سواريز ، من قائمة فريقه لمواجهة جيرونا ، المقرر إقامتها يوم غد السبت على أرضية ملعب الكامب نو ، لحساب فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا