برعاية

أخبار أهلي جدة: ركلات الترجيح تبتسم للأهلي ..وتقوده للمربع الذهبي في كأس الملك - سبورت 360 عربية

أخبار أهلي جدة: ركلات الترجيح تبتسم للأهلي ..وتقوده للمربع الذهبي في كأس الملك -  سبورت 360 عربية

وضع الأهلي حداً لمغامرة الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان ابتسمت له ركلات الترجيح في اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز في إطار دور ربع النهائي.

ولحق الأهلي بركب المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين برفقة الباطن والاتحاد اللذان تأهلا على حساب النصر والشباب بنتائج 1-0 و2-1.

وينتظر كتيبة الراقي الفائز من لقاء الفيصلي والقادسية المقررة مساء الأحد على ملعب الأمير سعود بن جلوي.

وشهد اللقاء غياب اللاعبين الدوليين نظراً لإنخراطهم في معسكر الأخضر المقررة حاليًا بمدينة جدة لبدء الاستعدادات قبل مونديال روسيا 2018.

ولعب الأهلي معتمداً على خدمات:”-باسم العطالله- -حمدان الشمراني-ميليغان-عقيل-امير كردي -بن عمر- -ليو-فتاح-فيتفا -مؤمن زكريا-صالح العمري”.

في حين دخل الفيحاء اللقاء بـ:”دغريري ، بقعاوي ، الخيبري ، صبحي ، ايميليو، الكساندروس ، جعفري ، اسبريا، قوميز ، ال سالم ، روني فيرنانديز”.

وبادر الفيحاء بالضغط على الأهلي مستغلاً تراجع لاعبو الأخير لملعبهم وشنوا سلسلة هجمات حتى الدقيقة 13 في الوقت الذي قص فيه جوناثان ديفيد جوميز قبل ان يتعادل صالح العمري في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

واحتكم الفريقان لأشواط إضافية الذي شهد تسجيل عبد الفتاح عسيري هدف الثاني للأهلي قبل ان يطلق اسبريليا رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 99.

وصمد الفريقان حتى جاءت اللحظة الحاسمة وهي ركلات الترجيح التي اتسمت للأهلي بعد ان سجل رباعية عبر:فيتفا -دا سيلفا-علي العواجي -ومحمد أمين بن عمر في حين أحرز الفيحاء عبر:”تزوليس-اسبيريليا-روني فيرنانديز.

وأضاع كل من:” صالح العمري وميليغان للأهلي” أما الفيحاء فتسبب كل من:”المطيري ونواف الصبحي وايزاغيري” في خروج الفيحاء.

أكدت صحيفة “دي سي نيوز” الرومانية، وجود مفاوضات من جانب إدارة النادي الأهلي السعودي، مع الثنائي كوزمين أولارويو وفيكتور بيتوركا، لخلافة الأوكراني سيرجي ريبروف.

وأوضحت أن كوزمين لا يرتبط بتدريب أي فريق في الوقت الراهن، من رحيله عن شباب الأهلي الإماراتي في شهر ديسمبر الماضي، وبات متاحا أمام إدارة الأهلي للتعاقد معه، والأمر ذاته بالنسبة لبيتوركا.

وأشارت إلى أن إدارة الأهلي تتعجل الرد النهائي من كوزمين، لمعرفة موقفه من تدريب الفريق، إلا أنها لم تحدد موعد استلام المدرب الروماني مهمته إذا ما وافق على العرض.

يذكر أن كوزمين خاض تجربة بالدوري السعودي مع فريق الهلال، بين عامي 2007 و2009، وأشرف على تدريب المنتخب الوطني في 2014، حتى رحيله إلى الدوري الإماراتي مع شباب الأهلي دبي.

في المقابل، عمل بيتوركا مرتين بالدوري السعودي، كلاهما مع فريق الاتحاد، بين عامي 2014 و2016، وقدم نتائج جيدة إلى حد قبل رحيله.

كشف طارق كيال، نائب رئيس نادي الأهلي السعودي، عن السبب الرئيسي، لعدم اقالة الكرواتي سيرجي ريبروف، من منصب المدير الفني لفريق أهلي جدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا