أخبار النصر: عقوبات بالجملة تنتظر النصر بعد واقعة رشق الحافلة - سبورت 360 عربية

أخبار النصر: عقوبات بالجملة تنتظر النصر بعد واقعة رشق الحافلة - سبورت 360 عربية

منذ 6 سنوات

أخبار النصر: عقوبات بالجملة تنتظر النصر بعد واقعة رشق الحافلة - سبورت 360 عربية

زلزال قوي ضرب جدران  النصر بعد فشل الفريق في إستكمال مشواره ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته المدوية أمام الباطن بهدف دون رد في دور ربع النهائي.

وكان الباطن قد كرر فوزه على النصر فبعد إجتيازه بالدوري السعودي بنتيجة 3-0 عاد لعبوره في كأس الملك وخطف بطاقة التأهل لأول مرة للمربع الذهبي بكأس الملك.

وقامت جماهير النصر بإلقاء قوارير مياة داخل المستطيل الأخضر قبل ان يلقيها على حافلة الفريق بعد خروجهم من الكأس.

ومن المتوقع انه يصدر في الساعات القليلة القادمة عقوبات مالية صارمة على النصر غلى جانب نقل عدد مبارياته خارج ملعبه اليتي.

وتلقى النصر غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال بعد ان القي أحد جماهير النصر زجاجة مياة على أرضية الملعب مما تسبب في إصابات أحد المسئولين.

قامت جماهير النصر بافتعال شغب بينها في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد.

وتضاربت جماهير النصر فيما بينها، في مدرجات ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، في مباراة فريقها بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر النصر من الباطن بهدف مقابل لا شيء، ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كشف كرونسلاف يورسيتش، المدير الفني لنادي النصر، أن لاعبي الفريق ليسوا في حالة بدنية مثالية تمكنهم من السيطرة على مجريات اللعب في أي مباراة يخوضها بالمنافسات المختلفة.

وأشار يورسيتش، في حوار له مع موقع جول في نسخته الكرواتية، إلى إنه قام بعمل جيد مع اللاعبين المواليد مبدياً رضاه عن عمله معهم، واصفاً تدريب الفريق الأول بالدعوة العظيمة.

وأضاف: “بعد وصولي إلى هنا عملت مع لاعبين تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عاماً، هم لديهم القدرة على تمثيل البلاد، تستطيع أن ترى أن هناك لاعب جيد قد وصل إلى مرحلة عالية من الجاهزية”.

واستمر: “مع النصر جاء الكثير من اللاعبين الجدد للإنضمام إلى الفريق، وقد عملت الإدارة على تلك الاستقطابات، كما أن الإدارة تغيرت بأكملها وأصبح للنادي رئيس جديد”.

وأردف: “كان لزوران ماميتش دوراً في مرحلتي الجديدة مع النصر، إنه معجب بالنادي وقد عمل هنا لفترة طويلة كان فيها سعيداً جداً بالعمل”.

الخبر من المصدر