برعاية

فالفيردي: ميسي يجعل الأمور سهلة وهذا رأيي في ديمبيلي وكوتينيو

فالفيردي: ميسي يجعل الأمور سهلة وهذا رأيي في ديمبيلي وكوتينيو

أشاد المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة بنجم الفريق الدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عقب الفوز على جيرونا في الليجا.

وكان البلوجرانا قد فاز على ضيفه فريق جيرونا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "هذا الأسبوع مهم لنا، لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، وهم نجحوا في إحراز هدف، ولحسن الحظ سجلنا هدف سريعًا".

وتابع: "المنافس ضغط علينا بشكل جيد، هم لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، وعندما يقتربوا من مرمنا يصبح لديهم فرصة في إحراز أهداف، وهذا الأمر طبيعي، كل فريق ولديه أسلحته".

وواصل: "ميسي ظهر بشكل جيد اليوم، هو يجعل الأمور تبدو سهلة، ولكنها ليست كذلك، من الصعب الحكم على أداء من هذا القبيل، انت تعقتد أنك قد رأيت كل شيء من لاعب، ولكن هو يذهب ويفاجئك مرة أخرى".

وأردف: "نحن لدينا آمال كبيرة على كوتينيو وديمبيلي، فيليب يعلب بشكل جيد جدًا في الوسط، وعثمان لديه حرية للدخول إلى العمق، لقد عاني من إصابات التي حرمته من التكيف معنا".

وأكمل: "الثنائي هام جدًا لنا، ولكل منهما خصائص مختلفة، لقد ساعدونا في تحقيق الفوز اليوم، اعتقد أن كوتينيو حصل على الثقة اليوم وهو ما يبحث عنه اللاعب دائمًا، وديبميلي أيضًا كان جيدًا".

وأضاف: "أحيانا الأداء في المباريات يعتمد على ما يقدمه الخصم، لقد واجهنا فريق جيد جدًا، ويفرض ضغط عالي عليك، لقد سجلوا هدفًا، ولكن نحن أيضًا فعلنا الكثير لإلحاق الضرر بهم".

واستطرد: "بالفعل نحن على عجلة من أمورنا لنكون أبطال، اللعنة !، نحن بالفعل كذلك، نحن نريد أن نكون أبطال في أقرب وقت ممكن، ونحن نريد تحقيق ذلك دون فشل، ونريد الاستمرار في الحفاظ على هذا المستوى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا