برعاية

بالفيديو - صلاح يسجل ويصنع في ارتقاء ليفربول للوصافة مؤقتا برباعية في وست هام

بالفيديو - صلاح يسجل ويصنع في ارتقاء ليفربول للوصافة مؤقتا برباعية في وست هام

فاز ليفربول برباعية وسجل محمد صلاح وصنع أمام وست هام، فارتقى ليفربول لوصافة الدوري مؤقتا على حساب مانشستر يونايتد.

فاز ليفربول على وست هام بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح هدد مرمى وست هام مبكرا جدا، وفي الدقيقة الثانية صوب كرة رائعة اصطدمت بالقائم.

تشكيل ليفربول - لا جديد.. صلاح يقود الحمر أمام وست هام فيرمينو لاعب شهر يناير في ليفربول هل ينتقل نافاس إلى ليفربول؟ توتي: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. يمكنه قيادة ليفربول للنجمة السادسة

وست هام رد عن طريق أرناوتوفيتش بتصويبة رائعة في الدقيقة الـ14، لكن لوريس كاريوس لمسها بيده وارتطمت الكرة بالقائم، لتخرج إلى ركنية.

وأخيرا تقدم ليفربول في الدقيقة الـ28 من ركنية نفذها محمد صلاح، وحولها إيمري تشان برأسية في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف.

في شوط المباراة الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الـ50 من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء واستدار ليسدد بيسراه في المرمى.

روبيرتو فيرمينو أضاف الهدف الثالث في الدقيقة الـ56 بعد تمريرو طولية من إيمري تشان، واستلم الكرة ليسدد ليراوغ الحارس بطريقة رائعة ويسجل في المرمى الخالي.

وست هام قلص الفارق في الدقيقة الـ59 بهدف لأنطوينيو من انفراد وتسديدة بجانب كاريوس.

هنا بدأ ساديو ماني يدخل في اللعبة، وكاد السنغالي يسجل الرابع لليفربول في الدقيقة الـ73 لكن كرته اصطدمت بالقائم بعد تصويبة بيسراه، ولم يرض ماني ألا يشارك في الأهداف، فسجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ76 من عرضية قابلها بتصويبه في الشبكة.

يورجن كلوب أخرج الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في الدقيقة الـ85 بعد ضمان الفوز، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

فوز ليفربول رفع رصيده للنقطة الـ57 مرتقيا للمركز الثاني مؤقتا قبل مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي مساء غد الأحد، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ30 في المركز الـ14.

نانا بوكو لـ في الجول: مازلت أشعر بالألم وكشف طبي يحدد مشاركتي أمام الطلائع

جلال يعلق على "ضعف معدل الزمالك البدني" ويستشهد بطارق حامد للدلالة على الاستحواذ

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا