برعاية

"سيبايوس Vs زيدان".. قصة 28 ثانية أحنت رأس موهبة ريال مدريد

"سيبايوس Vs زيدان".. قصة 28 ثانية أحنت رأس موهبة ريال مدريد

أثار داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، المزيد من الجدل حول مستقبله مع النادي الملكي، بعد أزمة مشاركته كبديل أمام ليجانيس يوم الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ16 لليجا.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أقحم لاعب ريال بيتيس السابق في أخر 28 ثانية من المباراة، ليطلق الحكم صافرة النهاية فور نزوله بثوان قليلة، وهو ما أثار غضب اللاعب.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى خيبة أمل اللاعب الشاب، البالغ من العمر 21 عامًا، بعدما مر من منطقة وسائل الإعلام مغطى الرأس، رافضاً الحديث والرد على أسئلة الصحفيين عقب المباراة.

واضطر زيدان للاعتذار للاعب عقب المباراة، كما أصر على الإفصاح عن ذلك في المؤتمر الصحفي، مؤكدًا سعادته بالعمل الذي يقوم به اللاعب في التدريبات ومدى التزامه داخل صفوف الفريق.

وذكرت "آس" أن سيبايوس شارك في 688 دقيقة منذ بداية الموسم، أكثر من لاعب واحد فقط، هو خيسوس فاييخو، مدافع الفريق، الذي غاب لفترات طويلة بسبب إصاباته المتكررة، ليشارك في 554 دقيقة.

وكان النادي الملكي قد تعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16.5 مليون يورو، بعدما نال جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، رفقة منتخب إسبانيا.

وشارك سيبايوس لأول مرة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس خارج الديار يوم 23 سبتمبر الماضي، لينجح في قيادة فريقه للفوز بنتيجة 2/1، مسجلا هدفي الميرنجي.

حينها خرج زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة، مشيدًا باللاعب الإسباني الشاب، ليقول: "الآن بات داني قادرًا على المشاركة"، ومنذ هذا اليوم، لم يحصل سيبايوس على الوعد الذي قطعه الفرنسي على نفسه.

وبعد شهر واحد من ثنائيته أمام ألافيس، استطاع سيبايوس الحصول على فرصة اللعب في تشكيل الريال الأساسي في مباراتين متتاليتين، حيث شارك أمام إيبار في ملعب سانتياجو برنابيو، وأيضا أمام فوينلابرادا في كأس الملك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا