برعاية

كلوب يعلنها: لا يوجد ما نخشاه في دوري الأبطال

كلوب يعلنها: لا يوجد ما نخشاه في دوري الأبطال

مواجهة الأفضل في القارة العجوز فكرة لا تجبر يورجن كلوب مدرب ليفربول على الشعور بالخوف.. "لا يوجد ما نخشاه".

الحمر وضعوا قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بانتصارهم في ذهاب دور الـ16 على بورتو بخماسية نظيفة على ملعب دراجاو.

أندية مثل بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وبرشلونة وتشيلسي وروما وريال مدريد وسان جيرمان ومانشستر سيتي تتنافس على العبور إلى المرحلة التالية.

إيهاب جلال: سياسة التدوير لا تناسب الزمالك حاليا التشكيل – تريزيجيه أساسي مع قاسم باشا أمام قيسري سبور صلاح: ألعب بحرية مع كلوب.. وتعلمت الكثير في تشيلسي تقرير: ريال مدريد يراقب ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو نانا بوكو لـ في الجول: مازلت أشعر بالألم وكشف طبي يحدد مشاركتي أمام الطلائع

وكلوب تحدث عن منافسيه المحتملين قائلا: "شاهدت جميع مباريات دور الـ16، ورأيت جودة كبيرة . كنت أعرف أن إشبيلية مازال قويا لذا لم أكن متفاجئا، كانت مباراة طبيعية تلك التي لعبها يونايتد".

وأضاف في تصريحات صحفية نقلتها "ميرور" "شاختار دونيتسك ربما كان مفاجأة للبعض ولكنهم يملكون الجودة بالتأكيد، مازالوا في عطلتهم الشتوية وهذا يصنع معهم الفارق خاصة ما حدث أمام روما".

الفريق الأوكراني نجح في تحويل تأخره بهدف إلى انتصار بثنائية، فوز فجر غضب مدرب روما إيزيبيو دي فرانشيسكو (طالع التفاصيل).

وتابع كلوب حديثه "أعرف جميع تلك الأندية ولكن من اللطيف أن تشارك معهم فتكون بحاجة لمشاهدتهم، سنواجه يونايتد خلال أسبوعين لذا احتجت لأن أشاهدهم وربما كذلك نواجه إشبيلية مستقبلا بدوري الأبطال".

وأوضح "لم أكن قلقا قبل مشاهدة تلك المباريات ولست قلقا الآن، كل ما أعرفه أن جميعهم يمتلك جودة كبيرة".

ليفربول يواجه بورتو مجددا يوم السادس من شهر مارس في لقاء الإياب على ملعب أنفيلد.

ويلتقي فريق مقاطعة ميرسيسايد اليوم السبت مع وست هام بالجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث حاليا في الدوري برصيد 54 نقطة خلف مانشستر يونايتد (56) ومانشستر سيتي (62) وذلك بعد انقضاء 27 جولة.

صلاح هو هداف ليفربول هذا الموسم بتسجيله لـ30 هدفا حتى الآن منها 22 في الدوري جعلته الثاني في ترتيب الهدافين خلف هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ23 هدفا.

نانا بوكو لـ في الجول: مازلت أشعر بالألم وكشف طبي يحدد مشاركتي أمام الطلائع

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا