برعاية

تقرير: ريال مدريد يراقب ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو

تقرير: ريال مدريد يراقب ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو

يضع ريال مدريد سيرجي ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو ضمن اهتماماته تجهيزا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة ماركا فريال مدريد ينوي تقديم عرض رسمي للاعب لضمه في الصيف رغم وجود اهتمامات من جانب عدد من أندية الدوري الإنجليزي.

سيرجي ميلينكوفيتش لاعب منتخب صربيا الدولي يبلغ من العمر 23 عاما الأسبوع المقبل ويعتبر من أفضل لاعبي وسط الدوري الإنجليزي أخر موسمين.

بالفيديو - حفل جميل من نابولي على شرف لاتسيو أهداف يوم الأحد – سواريز وميسي ينصران برشلونة.. وميلان يقهر لاتسيو بالفيديو – عقدة سان سيرو مستمرة.. ميلان ينتصر على لاتسيو عراك بالأيدي في رابطة الدوري الإيطالي بين ماروتا ورئيس لاتسيو!

وكشفت صحيفة ماركا أن ريال مدريد يرى في اللاعب الصربي المواصفات التي يحتاجها لتدعيم وسط الفريق خاصة وأنه يمتاز بالجانب الهجومي.

ونجح اللاعب في تسجيل تسعة أهداف وصناعة ستة أخرين هذا الموسم في 32 مشاركة مع لاتسيو بمختلف المسابقات.

ونجح ميلينكوفيتش في قيادة فريقه للتواجد بدور الـ16 من الدوري الأوروبي ونصف نهائي كأس إيطاليا واحتلال المركز الثالث بالدوري الإيطالي.

وكان لاتسيو قد تعاقد مع اللاعب في صيف 2015 من فريق جينك البلجيكي مقابل 18 مليون يورو وصرح كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو من قبل رافضا التفريط في اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

ويبقى اهتمام ريال مدريد بسيرجي ميلينكوفيتش هو الوحيد بالدوري الإسباني لكن على جانب الدوري الإنجليزي فهناك اهتمام من أندية ليفربول وأرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد لضم اللاعب.

نانا بوكو لـ في الجول: مازلت أشعر بالألم وكشف طبي يحدد مشاركتي أمام الطلائع

جلال يعلق على "ضعف معدل الزمالك البدني" ويستشهد بطارق حامد للدلالة على الاستحواذ

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا